2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ logo مخيبر: من يفكر او يظن ان العفو العام هو حل لإكتظاظ السجون فهو مخطئ logo الحاج حسن: كيف نطبق الاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي في السجون؟ logo خلية الأزمة في البيرة: وفاة مواطنة بعد صراع مع كورونا لأيام logo عطالله: لنا الشرف بالوقوف في وجه قانون العفو تحت أي سقف أو ذريعة logo وفاة مواطنة بكورونا في عكار logo قتيل في طرابلس
هذا ما دار بين الحريري وهيل
2020-08-15 07:57:33

بعد لقاء مساعد وزير الخارجية الاميركية للشؤون السياسية السفير دايفيد هيل بالرئيس سعد الحريري، أشارت أوساط بيت الوسط الى انّ التركيز في الاجتماع كان على الحاجة الى اعادة إعمار ما دمّره الانفجار في بيروت بسرعة قصوى، وإقامة برنامج طوارىء لمواجهة آثاره والاصلاحات المطلوبة لوقف الانهيار تمهيداً لإخراج لبنان من الازمة الاقتصادية. كذلك تمّ التركيز على مدى استعداد الولايات المتحدة الاميركية والمجتمع الدولي للمساعدة والمساهمة مالياً واقتصادياً في هذين المجهودين الضرورين. ولفتت الاوساط الى «انّ الاجتماع كان ايجابياً، واتفق على مواصلة المشاورات حول هذين الموضوعين لتأمين فرَص النجاح للمساعي الدولية الجارية حالياً».



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top