2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة logo وزارة الصحة: تسجيل 4 حالات وفاة و1018 إصابة جديدة بكورونا
الجيش النيجيري استهدف 4 مهربي أسلحة ليبيين على حدوده
2020-08-15 09:12:40

أشارت مصادر أمنية في النيجر، عن أن أربعة مهربي أسلحة ليبيين، لقوا حتفهم على أيدي عسكريين نيجريين وهم في طريقهم إلى نيجيريا.

وأوضحت المصادر، بحسب ما نقلته وكالة نوفا الإيطالية، أن الجيش النيجيري اعترض موردي الأسلحة وهم مواطنون ليبيون في عملية أمنية على الحدود مع نيجيريا، حيث كانوا في طريقهم لتزويد قطاع الطرق و مسلحين بالأسلحة حيث تنشط جماعات إرهابية بالمنطقة الشمالية الغربية من البلاد.

وتنشط جماعات إرهابية على الحدود الليبية مع النيجر، منها داعش و تنظيم القاعدة و بوكو حرام.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top