2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة logo كورونا يختطف شقيقين logo تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة و27 حالة حرجة ووفاة واحدة logo في لبنان 4 وفيات بكورونا و1018 إصابة جديدة
رئيس وزراء الهند: نختبر 3 لقاحات لكورونا وسننتج كميات ضخمة فور الموافقة عليها
2020-08-15 09:13:07





أشار رئيس وزراء الهند ناريندا مودي إلى أن بلاده تستعد لإنتاج لقاحات لمرض كوفيد 19 بكميات ضخمة عندما يعطى العلماء الموافقة على المضى قدما، منوهاً بأنه لا يجرى اختبار لقاح واحد أو اثنين وإنما ثلاثة لقاحات فى الهند.



ولفت مودي الى انه إلى جانب الانتاج الضخم، فإن خارطة الطريق لتوزيع اللقاح على كل هندي في أقل وقت ممكن جاهزة، والبلاد مستعدة أيضا لإنتاج هذه اللقاحات بكميات كبيرة.



من جهته، أفاد الرئيس التنفيذي لمعهد Serum في الهند، أكبر صانع للقاحات في العالم، بأن شركته يمكن أن تنتج حوال 1.5 مليار جرعة سنويا من أي لقاح تقريبا، موضحاً أنه لديه الرؤية، ووضعنا كل الأموال، لمجرد البناء، خاصة مع توسيع شركة تصنيع اللقاحات الخاصة به، للمساعدة في إنتاج أكثر من مليار جرعة من أي لقاح مرشح فعال.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top