2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان.. كورونا يخطف ابنة الـ 25 عاما logo كورونا لبنان.. حالة انتشار عالية جدا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حالة وفاة و27 اصابة حرجة.. ما جديد كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمال بلدية الميناء يعتصمون في باحة القصر البلدي غدا مطالبين بصرف رواتبهم وباقي المستحقات logo كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ logo غرفة إدارة الكوارث: 1018 حالة جديدة
كيف علّق ترامب على اللقاح الروسي ضد “كورونا”؟
2020-08-15 09:27:08

أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم أمس الجمعة، عن أمله أن يكون اللقاح الروسي “سبوتنيك V” ضد “كوفيد-19” ناجحًا.

وقال ترامب للصحفيين ردا على سؤال عن مدى معرفته باللقاح الروسي وما إذا كانت هناك اتصالات بين واشنطن وموسكو حول الأمر: “لا نعلم الكثير عن اللقاح الروسي، لكننا نأمل بأن يكون فعالا… نأمل ذلك حقا”.


وأشار الرئيس الأميركي: “لقد اجتازوا بعض مراحل الاختبار، وبرأينا من المهم الالتزام بجميع قواعد العملية. فلدينا الكثير من اللقاحات التي نعتقد أنها ستكون ناجحة لكننا نود أن نمر بكل الاختبارات اللازمة”.

وأضاف ترامب، أن بلاده في مراحل متقدمة للغاية في تطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا.


وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، تسجيل روسيا لأول لقاح ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم، معربا عن تطلعه في إطلاق الإنتاج الكمي للقاح الروسي ضد الفيروس في المستقبل القريب.


كما أعلن رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي، كيريل ديميترييف، خلال مؤتمر عبر الإنترنت في المركز الصحافي الدولي التابع للوكالة الدولية للأنباء “روسيا سيغودنيا”، أنه تلقى طلبات لشراء مليار جرعة من لقاح فيروس “كورونا” المستجد، من أكثر من 20 دولة في العالم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top