2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور : أمطار نيسان تُغرق طرقات لبنان logo التعادل يحرم باريس سان جرمان من التتويج المبكر باللقب logo غياب بنزيمة يطرح التساؤلات في دوري روشن logo تعادل العهد والصفاء ثبت صدارة للنجمة logo آرسنال يحسم ديربي شمال لندن logo إفتتاح أكاديمية طرابلس والشمال لكرة القدم وملعبين في النورث مارينا برعاية الوزير المكاري..  logo بسبب أزمة الـ”قمصان”.. اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من مواجهة نهضة بركان المغربي logo غوارديولا: “أمامنا الكثير للتتويج.. وأرسنال لن يخسر أي نقاط”
كيف علّق ترامب على اللقاح الروسي ضد “كورونا”؟
2020-08-15 09:27:08

أعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم أمس الجمعة، عن أمله أن يكون اللقاح الروسي “سبوتنيك V” ضد “كوفيد-19” ناجحًا.

وقال ترامب للصحفيين ردا على سؤال عن مدى معرفته باللقاح الروسي وما إذا كانت هناك اتصالات بين واشنطن وموسكو حول الأمر: “لا نعلم الكثير عن اللقاح الروسي، لكننا نأمل بأن يكون فعالا… نأمل ذلك حقا”.


وأشار الرئيس الأميركي: “لقد اجتازوا بعض مراحل الاختبار، وبرأينا من المهم الالتزام بجميع قواعد العملية. فلدينا الكثير من اللقاحات التي نعتقد أنها ستكون ناجحة لكننا نود أن نمر بكل الاختبارات اللازمة”.

وأضاف ترامب، أن بلاده في مراحل متقدمة للغاية في تطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا.


وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، تسجيل روسيا لأول لقاح ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في العالم، معربا عن تطلعه في إطلاق الإنتاج الكمي للقاح الروسي ضد الفيروس في المستقبل القريب.


كما أعلن رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي، كيريل ديميترييف، خلال مؤتمر عبر الإنترنت في المركز الصحافي الدولي التابع للوكالة الدولية للأنباء “روسيا سيغودنيا”، أنه تلقى طلبات لشراء مليار جرعة من لقاح فيروس “كورونا” المستجد، من أكثر من 20 دولة في العالم.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top