2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo كتانة: لا يمكننا انتظار المصيبة لتقع لنتحرك logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن
إصابة مواطن بكورونا وحجر عائلته
2020-08-15 13:20:57

أوضحت بلدية الخيام، في بيان، أنه في إطار متابعة ملف فيروس كورونا والإجراءات لمنع تفشيه، ان ع.ح وصل يوم الأحد بتاريخ 9/8/2020 إلى بيت عمه أهل زوجته غ.م في الخيام وبتاريخ 12/8/2020 والذي صادف يوم الأربعاء تلقى اتصالا وتم إبلاغه أن هناك حالات إيجابية في مكان عمله فغادر نهار الخميس إلى بيروت لإجراء فحص الpcr تاركا زوجته وأولاده في الخيام، وفي اليوم التالي بتاريخ 14/8/2020 صدرت نتيجة الفحص وتبينت النتيجة إيجابية وبالتالي أثبت أنه مصاب، وهو محجور في منزله في بيروت وتواصلنا مع جميع المخالطين معه ومع عائلته وتم حجرهم صحيا لحين إجراء الفحوص والتأكد من عدم إصابتهم”.


وناشدت البلدية جميع الأهالي أن “يكونوا على قدر عال من المسؤولية وتوخي الحيطة والحذر والتزام الإجراءات الصحية وعدم الإختلاط لتفادي انتقال الفيروس وتفشيه”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top