2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة ستتخطى الـ35 درجة.. إليكم تفاصيل الطقس logo حادثة مُقلقة... طائرة فقدت عجلة خلال إقلاعها (فيديو) logo غبار والحرارة فوق 35... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo ادرعي يزعم إستهداف مبنى عسكري و 4 بنى تحتية للحزب (فيديو) logo بالفيديو: غارة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق ابو الاسود logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الياس المر: لهذه الاسباب مرشحي الزعيم سليمان فرنجيه
إصابة مواطن بكورونا وحجر عائلته
2020-08-15 13:20:57

أوضحت بلدية الخيام، في بيان، أنه في إطار متابعة ملف فيروس كورونا والإجراءات لمنع تفشيه، ان ع.ح وصل يوم الأحد بتاريخ 9/8/2020 إلى بيت عمه أهل زوجته غ.م في الخيام وبتاريخ 12/8/2020 والذي صادف يوم الأربعاء تلقى اتصالا وتم إبلاغه أن هناك حالات إيجابية في مكان عمله فغادر نهار الخميس إلى بيروت لإجراء فحص الpcr تاركا زوجته وأولاده في الخيام، وفي اليوم التالي بتاريخ 14/8/2020 صدرت نتيجة الفحص وتبينت النتيجة إيجابية وبالتالي أثبت أنه مصاب، وهو محجور في منزله في بيروت وتواصلنا مع جميع المخالطين معه ومع عائلته وتم حجرهم صحيا لحين إجراء الفحوص والتأكد من عدم إصابتهم”.


وناشدت البلدية جميع الأهالي أن “يكونوا على قدر عال من المسؤولية وتوخي الحيطة والحذر والتزام الإجراءات الصحية وعدم الإختلاط لتفادي انتقال الفيروس وتفشيه”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top