2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها logo ″استعملوا كمامة طبية فقط″.. كورونا المتحور يثير بلبلة في لبنان ومخاوف logo غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام
مساعدات مادية من الاغتراب اللبناني إلى أصحاب الشاحنات العاملة في المرفأ
2020-08-15 13:21:04

سلمت صباح اليوم رانية صوايا بستاني، مساعدات مادية رمزية الى عدد من أصحاب الشاحنات العمومية العاملة في مرفأ بيروت، مقدمة من شباب الاغتراب اللبناني لمساعدة المحتاجين منهم نتيجة تعرض شاحناتهم للضرر جراء الانفجار في المرفأ.


وتلا جان بوعيسى، بيانا جاء فيه: “بمبادرة كريمة وانسانية وشعورا منهم بالتضامن لمساعدة متضرري الانفجار الكارثي الذي حصل في مرفا بيروت، قام بعض الشباب اللبناني في الاغتراب بإرسال مساعدات مالية رمزية فورية تقدم مباشرة الى أصحاب الشاحنات العمومية العاملة في مرفأ بيروت الذين هم بأمس الحاجة الى مساعدة بسبب انقطاع رزقهم وتضرر شاحناتهم من جراء الانفجار وهي مساعدات وليست تعويضات عن الاضرار وهي محصورة بعدد قليل جدا من أصحاب الشاحنات. ارتأينا أن يتم توزيعها علنا بهدف شكر شباب الاغتراب اللبناني على هذة اللفتة ولتشجيع المقتدرين على المساعدة في الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top