2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يتدخل في صيدا logo زورق سياحي يصدم امرأة تمارس هواية السباحة logo محتجون يقطعون الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا logo دعوة لتأهيل تنافسية الإنتاج السعودي عقب انتشار فيروس "كورونا" logo مئة إصابة جديدة بكورونا في طرابلس.. هذه التفاصيل logo اصابات جديدة بكورونا في بخعون – الضنية logo ماكرون: “الثمن سيكون غاليا” logo محمد ابن الـ 19 عاما فقد بينما كان يسبح.. وعمليات بحث مكثفة
كورونا ينتشر بشكل كبير في طرابلس.. ونداء الى الاهالي
2020-08-15 16:20:50

وجه رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، نداءً الى جميع اهالي طرابلس، عبر تسجيل صوتي، طلب منهم البدء بتطبيق الاحتياطات الصحية الخاصة بكورونا بشكل جدي ومباشر.


وقال يمق ان فيروس كورونا بدأ بالانتشار بشكل جدي وكبير في طرابلس مع البدء بازدياد الحالات، مطالباً الاهالي بتطبيق الاجراءات الصحية المتبعة من قبل وزارة الصحة وارتداء الكمامات بشكل دائم، والابتعاد عن التجمات والابقاء على التباعد الاجتماعي.


وأعلن يمق أن لجنة متابعة الكوارث ستقوم باجراء فحوصات PCR مجانية يوميّ الثلاثاء والخميس من كل اسبوع في فندق “كواليتي ان” لمتابعة الاوضاع الصحية للمواطنين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top