2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جديد انفجار المرفأ.. عقد النقل المقدّم الى القضاء اللبناني مزوّر والشركة وهمية! logo ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​ logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها
كورونا يفتك ببلدة مرياطة
2020-08-15 16:21:27

أعلنت لجنة طوارئ مرياطة عن تسجيل عدد من الحالات خلال الايام الماضية. وجاء في البيان: “بعد أن تم التأكد من اصابة السيد علي زريق بالكورونا وهو حالياً يتلقى العلاج في مسشتفى طرابلس الحكومي ووضعه مستقر، تم إجراء فحوصات للمخالطين معه وهم إثنين من إخوته وزوجته وكانت نتيجة زوجته إيجابية وهي حالياً ملتزمه بالحجر في منزل أهلها في منطقة القبة أما إخوته فكانت نتايجهم سلبية .


وبتاريخ 10/8/2020 تم تسجيل حالة إيجابية جديدة في مرياطة وهي للسيدة “ع.د.” وهي مخالطة لزوجها فقط وقد إجرى فحص ال pcr بتاريخ 12/8/2020 بأنتظار النتيجة وهم في الحجر المنزلي في منطقة مرياطة .


وبتاريخ 14/8/2020 تم تسجيل الحالة الرابعة للسيد ب. ض.” وهو حالياً يتابع الحجر المنزلي هو و عائلته وتم التنسيق مع طبابة القضاء في وزارة الصحة العامة من أجل إجراء فحص ال pcr لمخالطيه ( اولاده وزوجته واخاه بعد مرور ٥ أيام من اكتشاف اصابته ) العدد الاجمالي للحلات الايجابيه حتى تاريخ اليوم 4 حالات ، واحد في المستشفى و٣ داخل الحجر المنزلي .


ودعت اللجنة اهالي مرياطة التشدد في تطبيق تعليمات وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية بضرورة وضع الكمامة وغسل اليدين جيداً والتباعد الاجتماعي، وعند الشعور بأي من العوارض التبليغ الفوري عبر أرقام لجنة طوارئ مرياطة او عبر الخط الساخن لوزارة الصحة العامة




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top