2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
بعد تبين اصابة مضمون بكورونا.. اليكم نتائج فحوصات مستخدمي مكتب حلبا
2020-08-15 16:21:45

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي البيان التالي: “بعدما تبين ان أحد المضمونين الذين دخلوا مكتب حلبا لإنجاز موافقة طبية بتاريخ 11/8/2020 مصاب بفيروس كورونا المستجد، عمدت الإدارة على الفور الى إقفال المكتب وتعقيمه وإجراء فحوصات PCR لجميع المستخدمين.


وبعدما جاءت جميع النتائج سلبية، توجه المدير العام الدكتور محمد كركي الى المواطنين والمضمونين في محافظة عكار مطمئنا الجميع على وضع المكتب، وأعلن ان يوم الاثنين 17 آب 2020 هو يوم عمل عادي في مكتب حلبا.


كما ذكر جميع المستخدمين والمضمونين والمراجعين في مكتب حلبا وفي جميع المكاتب المحلية والاقليمية ومديريات الصندوق بضرورة “التقيد بالتعاميم والمذكرات السابقة الصادرة عن ادارة الصندوق وبتعليمات وزارة الصحة العامة حول تدابير الوقاية من فيروس كورونا، لاسيما وضع الكمامة وضرورة المحافظة على التباعد المطلوب، وغسل اليدين أو التعقيم باستمرار”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top