2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الحريري: 25 حالة حرجة ولا وفيات جديدة logo القاضي بو سمرا يستأنف جلسات التحقيق في حريق المرفأ الثلاثاء logo درويش: معظم المدارس الرسمية في طرابلس لم تتلق تجهيزات لبداية العام الدراسي logo خلية أزمة الضنّية: تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا logo اليكم حصيلة فيروس كورونا في العالم logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب
تشييع رمزي للشهيد حطيط
2020-08-15 16:22:22

أقامت “حركة أمل” و”كشافة الرسالة الاسلامية” و”هيئة الرسالة” في الدفاع المدني وأهالي بلدة البابلية وآل حطيط وآل المقداد، تشييعا رمزيا للشهيد ثروت حطيط، الذي قضى أثناء خدمته، في انفجار مرفأ بيروت.


وقد وصل جثمان حطيط على متن سيارة تابعة لـ”كشافة الرسالة” من بيروت الى مسقط رأسه في موكب حاشد، وكان في استقباله عند مدخل البلدة الفرقة الموسيقية في الكشافة وقيادات من “حركة أمل” وفاعليات وحشد من أبناء البلدة.


وجاب موكب التشييع شوارع البلدة وسط نثر الأرز والورود وصولا الى الساحة العامة، قبل أن ينقل مجددا الى الضاحية الجنوبية لبيروت ليوارى في الثرى في مدافن الرادوف.


 



من تشيع الشهيد البطل ثروت حطيط البابليه pic.twitter.com/c100sWq39m


— Abou Hadi (@ChahineRida) August 15, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top