2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المشهد السياسي- “اللَّا الجَازمَّة” فعل قول مانع لخلاص الوطن!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب.. 
اصابة أحد جنود اليونيفيل بكورونا
2020-08-15 16:22:32

أعلن الناطق الرسمي بإسم “اليونيفيل” أندريا تيننتي في بيان، أن “نتائج الفحوصات أظهرت إصابة أحد جنود حفظ السلام في اليونيفيل بفيروس كورونا، وقد تبين ذلك بعد أن خضع الجندي لفحص قبل سفره إلى الخارج.


ولا تظهر على جندي حفظ السلام أي أعراض، وهو في عزلة تامة وتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس”. أضاف: “ووفقا لإجراءاتنا الطبية المعتمدة، تم نقله إلى مكان مخصص في المقر العام لليونيفيل في الناقورة ومجهز لحالات الكوفيد-19. وقد تتبعنا جميع الذين من الممكن أن يكونوا قد تواصلوا بشكل مباشر مع الحالة المؤكدة، وسيتم فحصهم ووضعهم في الحجر الصحي”.


وأوضح أن اليونيفيل “كانت قد اتخذت منذ البداية تدابير احترازية صارمة للغاية، واتبعت جميع البروتوكولات القياسية، بما في ذلك الحجر الصحي والعزل بما يتماشى مع إرشادات منظمة الصحة العالمية والحكومة اللبنانية، ونحن على اتصال مع جميع السلطات اللبنانية ذات الصلة ومع المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top