2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: سيارات الدفاع المدني تهرع الى قريطم logo بسبب الحرارة المرتفعة.. اندلاع 4 حرائق logo الامطار قادمة.. الطقس يتحول logo المفتي دريان تداول هاتفياً في الاوضاع العامة مع البطريرك الراعي logo إندلاع حريق في أحد المستودعات في قريطم logo هاشم التقى دريان: نحتاج الى حكومة جامعة لتبدأ بالخطوات الإنقاذيه logo دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار logo بوتين: العلاقة مع بيلاروسيا ليست خاضعة للظروف ولديها أساس متين
اصابة أحد جنود اليونيفيل بكورونا
2020-08-15 16:22:32

أعلن الناطق الرسمي بإسم “اليونيفيل” أندريا تيننتي في بيان، أن “نتائج الفحوصات أظهرت إصابة أحد جنود حفظ السلام في اليونيفيل بفيروس كورونا، وقد تبين ذلك بعد أن خضع الجندي لفحص قبل سفره إلى الخارج.


ولا تظهر على جندي حفظ السلام أي أعراض، وهو في عزلة تامة وتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس”. أضاف: “ووفقا لإجراءاتنا الطبية المعتمدة، تم نقله إلى مكان مخصص في المقر العام لليونيفيل في الناقورة ومجهز لحالات الكوفيد-19. وقد تتبعنا جميع الذين من الممكن أن يكونوا قد تواصلوا بشكل مباشر مع الحالة المؤكدة، وسيتم فحصهم ووضعهم في الحجر الصحي”.


وأوضح أن اليونيفيل “كانت قد اتخذت منذ البداية تدابير احترازية صارمة للغاية، واتبعت جميع البروتوكولات القياسية، بما في ذلك الحجر الصحي والعزل بما يتماشى مع إرشادات منظمة الصحة العالمية والحكومة اللبنانية، ونحن على اتصال مع جميع السلطات اللبنانية ذات الصلة ومع المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top