2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo قتيل جراء تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام الهبارية logo هبوط اضطراري لطائرة شحن عسكري أميركية جنوب أوكرانيا logo الجيش اللبناني ينشر فيديو توعوي عن مخاطر الاصابة بفيروس كورونا logo بين خطابيّ ماكرون والسيد المبادرة الفرنسية راسخة وحرب الأميركيين على لبنان عنوانها نزع السلاح والاتجاه نحو التطبيع مع إسرائيل (بقلم جورج عبيد) logo وزارة العمل السعودية تعلن عن أمر ملكي خاص بالعمالة الوافدة logo انتشال جثة عائمة مقابل الشاطئ logo ملحم خلف: القانون الذي اقر اليوم في مجلس النواب هو انتصار لحقوق الانسان logo ابو شقرا: تخزين المواطن لمادة البنزين بمنزله خوفا من رفع الدعم خطر جدا
عين الرمانة ودعت شهيد لبنان رالف ملاحي بمأتم مهيب
2020-08-15 19:19:45

ودعت منطقة عين الرمانة شهيد لبنان رالف ملاحي الذي انضم الى رفاقه الشهداء من فوج إطفاء بيروت، اثر انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء 4 آب، في مأتم مهيب أقيم بعد ظهر اليوم في كنيسة القديس انطونيوس الكبير للروم الارثوذكس في فرن الشباك.


ترأس القداس لراحة نفسه متروبوليت جبل لبنان للروم الارثوذكس سلوان موسي، وعاونه لفيف من الكهنة، في حضور النائب بيار بو عاصي ممثلا رئيس “حزب القوات اللبنانية” سمير جعجع، النائب السابق نديم الجميل، الأمين العام ل”حزب القوات اللبنانية” غسان يارد والأمين المساعد جوزف أبو جوده ورفاق الشهيد في فوج إطفاء بيروت وأصدقاء وفوج الكشافة.


وبعد القداس، أخرج الجثمان وحمل على أكف رفاق رالف ومحبيه، وأطلقت المفرقعات النارية والرصاص، ورش الأرز والورود وزف الشهيد وسط بكاء محبيه وعائلته. كما ألقيت كلمة من أصدقائه في عين الرمانة وفرن الشباك، ثم ووري الجثمان في الثرى في مدافن التيرو.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top