2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo اصابة أحد المعتصمين على تقاطع برج الغزال بحادث صدم logo خريطة الدول التي تخلفت عن دفع مستحقاتها منذ 1998 logo ثلاثة جرحى بحادث سير في العقيبة logo مؤشر سوق مسقط يغلق على ارتفاع logo البورصة الأردنية تغلق على انخفاض logo مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع logo الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع logo مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 7872.55 نقطة
الديار: المفاوضات حول العسكريين الرهائن ستزخم في الفترة القريبة
2014-10-24 06:51:00

 اوضحت اوساط عليمة لـالديار ان المفاوضات حول العسكريين الرهائن ستزخم في الفترة القريبة مع العودة المحتملة في اليومين المقبلين للموفد القطري الى بيروت احمد الخطيب بعد زيارة اللواء عباس ابراهيم الى قطر.

ورجحت الاوساط ان تنضج بعد عودة الموفد القطري، طبيعة المفاوضات وحسم شروط المجموعات المسلحة، لكن الاوساط لم تجزم ما اذا كان رئيس الحكومة قد تسلم شروطاً خطية من المسلحين، مشيرة الى ان هذه المسألة لا تزال تحتاج الى مزيد من التفاوض.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top