2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo دمشق تستأنف الرحلات المدنية في مطار حلب الدولي logo كتب رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل على حسابه على "تويتر" قائلا:" صوت لبنان استعادت حريتها وكرامتها. logo افادت غرفة ​التحكم المروري​ عن قطع السير على تقاطع ​برج الغزال​ باتجاه ​جسر الرينغ​ في ​بيروت​. logo وزير الطاقة يؤكد أن السعودية ستدخل مجال تصدير الغاز في القريب العاجل logo الحكومة الروسية تعلن وضعها تدابير قابلة للتنفيذ لدعم المنتجين المحليين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo قطع شبان مساء اليوم طريق البحصاص في طرابلس من قبل بعد وفاة الشاب احمد توفيق اليوم متأثرا باصابته logo فوز 3 شركات مصرية بإنشاءات مشروع "الضبعة النووية"
الشرق الأوسط: الثني عين وزيرا للدفاع دون اصدار القرار الرسمي حتى الآن
2014-10-24 07:29:00

علمت صحيفة الشرق الأوسط أن رئيس الحكومة الليبية الانتقالية عبد الله الثني عين أمس العميد مسعود أرحومة من مدينة الرجبان في جبل نفوسة جنوب شرقي طرابلس، في منصب وزير الدفاع الليبي الجديد، لكن لم يصدر أي قرار رسمي بتعيين أرحومة الذي سبق له أن تنافس على رئاسة أركان الجيش الليبي، قبل أن يتولاها اللواء عبد الرزاق الناظوري.
وفي سياق متصل، أشار الناطق الرسمي باسم أركان الجيش الليبي العقيد أحمد المسماري لـالشرق الأوسط، الى أن قوات الجيش تحقق الأهداف الموضوعة لها ضمن خطة تحرير مدينة بنغازي من هيمنة الجماعات المتطرفة خاصة تنظيم أنصار الشريعة ومجلس شورى ثوار بنغازي، لافتا إلى أن قوات الجيش نجحت في دحر المتطرفين في عدة مناطق بالمدينة.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top