2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo سليم عون: كنا ولا زلنا منذ البداية من اكثر الجهات حرصاً على انجاح المحاولة الانقاذية logo درباس: طرابلس أفقر مدينة في شرق المتوسط علما أن فيها إمكانيات ومرافق logo الصحة الفلسطينية: تسجيل 713 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo خارجية واشنطن تمدد استثناء العراق من عقوبات شراء الغاز الإيراني logo محكمة تركية: ترحيل 6 عراقيين أوقفهم الأمن في عملية ضد داعش logo 74 وفاة و1721 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركيا logo الصحة الفلسطينية: تسجيل 5 وفيات و713 إصابة جديدة بكورونا logo اصابات جديدة بكورونا في انفه
وفاة ثريا جبران سيدة المسرح المغربي
2020-08-27 01:31:11

مفرح الشمري

بعد مسيرة حافلة بالفن والثقافة انتقلت الى رحمة الله سيدة المسرح المغربي ثريا جبران واسمها الحقيقي (السعدية قريطيف) عن عمر 67 عامًا بعد معاناتها مع مرض السرطان.. الراحلة قدمت العديد من المسرحيات والاعمال التلفزيونية والسينمائية وتبوأت منصب وزيرة الثقافة في الحكومة المغربية عام 2007 حتى 2009 .

الراحلة التحقت بمعهد المسرح الوطني عام 1969 واعمالها الفنية ارتبطت بالبسطاء، وبرعت في أداء أدوار التعبير عن معاناة المحرومين والمهمشين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top