2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ساندرز: ترامب مستعد لتقويض الديمقراطية من اجل البقاء في السلطة logo هاشم: أقصى حد لتشكيل حكومة هو يوم الإثنين والأمور لا تحتمل أكثر من ذلك logo رئيس مجلس الوزراء السوري: إدخال أي مواطن ليست لديه القدرة على تصريف مئة دولار logo الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بإسرائيل: نواجه مع الإمارات خطرا مشتركا على شبكات للإنترنت logo الأمن القومي التركي: لن نتهاون بحماية حقوقه ومصالحه بالبر والبحر والجو logo حركة فتح: اتفقنا مع حماس على بناء الشراكة الوطنية من خلال انتخابات وفق تمثيل نسبي logo حريق ضخم في شركة منظفات وأدوات صحية في إيران logo السراج: مشروع عسكرة الدولة كانت تدعمه بلدان ومرتزقة وهذا السلوك يمس سيادة ليبيا
ديميتروف إلى الدور الثاني في «روما»
2020-09-15 23:58:05

بلغ البلغاري غريغور ديميتروف المصنف خامسا عشر الدور الثاني من دورة روما الدولية في التنس، ثانية دورات الألف نقطة للماسترز هذا العام، بفوزه على الإيطالي جانلوكا ماجر المشارك ببطاقة دعوة 7-5 و6-1 في الدور الاول.

وأعفي المصنفون الثمانية الأوائل في مقدمتهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول ووصيف بطل النسخة الأخيرة والاسباني رافايل نادال الثاني وحامل اللقب واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وكان نادال توج بلقب النسختين الأخيرتين على حساب الالماني ألكسندر زفيريف وغريمه ديوكوفيتش على التوالي رافعا رصيده الى تسعة القاب في العاصمة الايطالية.

ونال ديوكوفيتش لقب انديان ويلز أولى دورات الماسترز هذا العام مطلع الشهر الماضي.

ويستهل نادال حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة مواطنه بابلو كارينو بوستا، فيما يبدأ ديوكوفيتش مشواره بلقاء الأميركي تينايس ساندغرين الصاعد من التصفيات أو الإيطالي سالفاتوري كاروسو المشارك ببطاقة دعوة.

وتأهل أيضا الكرواتي مارين سيليتش بفوزه على الكازخستاني ألكسندر بوبليك 6-7 (4-7) و6-2 و6-4.

وخرج التشيلي كريستيان غارين والكندي فيليكس اوجيه-الياسيم المصنفان في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على التوالي من الدور الأول بخسارتهما أمام الكرواتي بورنا تشوريتش 4-6 و4-6 والصربي فيليب كرايينوفيتش 4-6 و5-7.

كما خرج الجنوب افريقي كيفن أندرسون بخسارته أمام الفرنسي اوغو أومبير 3-6 و6-7 (5-7).

ولدى السيدات، تأهلت الكازخستانية إيلينا ريباكينا العاشرة والبلجيكية إيليز مرتنز الحادية عشرة الى الدور الثاني بفوز الأولى على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6-0و6-4، والثانية على التايوانية هسييه سو-وي 6-3 و6-1.

وودعت الكرواتية دونا فيكيتش السادسة عشرة المنافسات من الدور الأول بخسارتها أمام الأميركية أماندا أنيسيموفا 6-7 (4-7) و6-7 (6-8).

وعلى غرار الرجال، أعفيت المصنفات الثماني الأوليات من خوض الدور الأول، أبرزهن الرومانية سيمونا هاليب الأولى ووصيفة نسختي 2017 و2018 والتشيكية كارولينا بليشكوفا الثانية وحاملة اللقب.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top