2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ثوابت ثلاث في لقاء اللجنة الخماسية مع فرنجية!.. حسناء سعادة logo التيارات السياسية وملف النازحين.. “أنا أقترح إذاً أنا موجود”!.. غسان ريفي logo "حزب الله".. إلتزام بالصبر والتحمل إلاّ في هذه الحالة! logo إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ logo سباق "السفراء" مع "الفتنة" والأجندات "المشبوهة"؟ logo اليكم احصاءات غرفة التحكم! logo "إصابات مؤكدة"... حزب الله يستهدف قوة اسرائيلية! logo بالفيديو: أكثر من 70 قذيفة تستهدف مدينة الخيام ليلاً
ديميتروف إلى الدور الثاني في «روما»
2020-09-15 23:58:05

بلغ البلغاري غريغور ديميتروف المصنف خامسا عشر الدور الثاني من دورة روما الدولية في التنس، ثانية دورات الألف نقطة للماسترز هذا العام، بفوزه على الإيطالي جانلوكا ماجر المشارك ببطاقة دعوة 7-5 و6-1 في الدور الاول.

وأعفي المصنفون الثمانية الأوائل في مقدمتهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول ووصيف بطل النسخة الأخيرة والاسباني رافايل نادال الثاني وحامل اللقب واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وكان نادال توج بلقب النسختين الأخيرتين على حساب الالماني ألكسندر زفيريف وغريمه ديوكوفيتش على التوالي رافعا رصيده الى تسعة القاب في العاصمة الايطالية.

ونال ديوكوفيتش لقب انديان ويلز أولى دورات الماسترز هذا العام مطلع الشهر الماضي.

ويستهل نادال حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة مواطنه بابلو كارينو بوستا، فيما يبدأ ديوكوفيتش مشواره بلقاء الأميركي تينايس ساندغرين الصاعد من التصفيات أو الإيطالي سالفاتوري كاروسو المشارك ببطاقة دعوة.

وتأهل أيضا الكرواتي مارين سيليتش بفوزه على الكازخستاني ألكسندر بوبليك 6-7 (4-7) و6-2 و6-4.

وخرج التشيلي كريستيان غارين والكندي فيليكس اوجيه-الياسيم المصنفان في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على التوالي من الدور الأول بخسارتهما أمام الكرواتي بورنا تشوريتش 4-6 و4-6 والصربي فيليب كرايينوفيتش 4-6 و5-7.

كما خرج الجنوب افريقي كيفن أندرسون بخسارته أمام الفرنسي اوغو أومبير 3-6 و6-7 (5-7).

ولدى السيدات، تأهلت الكازخستانية إيلينا ريباكينا العاشرة والبلجيكية إيليز مرتنز الحادية عشرة الى الدور الثاني بفوز الأولى على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا 6-0و6-4، والثانية على التايوانية هسييه سو-وي 6-3 و6-1.

وودعت الكرواتية دونا فيكيتش السادسة عشرة المنافسات من الدور الأول بخسارتها أمام الأميركية أماندا أنيسيموفا 6-7 (4-7) و6-7 (6-8).

وعلى غرار الرجال، أعفيت المصنفات الثماني الأوليات من خوض الدور الأول، أبرزهن الرومانية سيمونا هاليب الأولى ووصيفة نسختي 2017 و2018 والتشيكية كارولينا بليشكوفا الثانية وحاملة اللقب.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top