2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo مداهمة للمخابرات في الكورة.. وهذا ما تم ضبطه logo بالفيديو: شهيد بغارة إسرائيلية على سيارة في البازورية logo المواجهات تشتد جنوباً.. وقصف على اكثر من جبهة logo قتيلتان بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo إسرائيل ستنهار... وأزمة تجنيد "الحريديم" تعود الى الواجهة! logo قبل هجوم موسكو... اميركا أرسلت "تحذيرًا مكتوبًا" لأجهزة الأمن الروسية logo مقتل فتاتين بانقلاب سيارة في صيدا! logo كرم: مفهوم القيادة لدى فرنجية مُبنى على الزعاماتية والاستعراض
قرار عودة الجماهير الألمانية اليوم
2020-09-15 23:58:07

قال رئيس وزراء ولاية هسن الألمانية فولكر بوفيير إنه يعتقد أن قرارا قد يتخذ اليوم بشأن قواعد عودة الجماهير إلى الستادات في مختلف أنحاء ألمانيا، لحضور مباريات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وأضاف بوفيير: «أعتقد أنه سيجري التوصل إلى قرار واضح، فالمزيد من التأجيل لا يصب بمصلحة أحد». ويتوقع بوفيير أن مباريات المرحلة الأولى لكل من مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية ستقام بحضور جماهير.

وفي الفترة الماضية كانت القرارات الخاصة بالحضور الجماهيري في الستادات تتخذ بشكل محلي من قبل السلطات المسؤولة في المنطقة التي يقع بها كل ستاد، وذلك حسب معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في الولاية التي ينتمي لها الستاد.

ولم يجر السماح بحضور مشجعين في المباراة المقررة بين حامل اللقب بايرن ميونيخ وشالكه يوم الجمعة المقبل في المرحلة الأولى من البوندسليغا، لكن كلا من فيردر بريمن ولايبزيغ يمكنه استقبال نحو 8500 مشجع خلال مباراته في المرحلة نفسها.

كذلك يمكن لأرمينيا بيليفيلد، العائد للدرجة الأولى، اللعب في حضور نحو 6500 مشجع بينما جرى السماح ليونيون برلين بحضور خمسة آلاف مشجع.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top