2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo سليم عون: كنا ولا زلنا منذ البداية من اكثر الجهات حرصاً على انجاح المحاولة الانقاذية logo درباس: طرابلس أفقر مدينة في شرق المتوسط علما أن فيها إمكانيات ومرافق logo الصحة الفلسطينية: تسجيل 713 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo خارجية واشنطن تمدد استثناء العراق من عقوبات شراء الغاز الإيراني logo محكمة تركية: ترحيل 6 عراقيين أوقفهم الأمن في عملية ضد داعش logo 74 وفاة و1721 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تركيا logo الصحة الفلسطينية: تسجيل 5 وفيات و713 إصابة جديدة بكورونا logo اصابات جديدة بكورونا في انفه
أرسنال يُجدد عقد أوباميانغ لـ 3 سنوات
2020-09-15 23:58:09

جدد المهاجم الغابوني لنادي أرسنال الإنجليزي بيار إيميريك أوباميانغ عقده مع فريقه اللندني لثلاثة أعوام إضافية، كما أعلن بنفسه.

وكشف أوباميانغ مباشرة على انستغرام من ملعب الامارات في شمال لندن، عن أنه باق مع «المدفعجية» في السنوات الثلاث المقبلة، متوجها الى أنصار فريقه قائلا «أنصار ارسنال، أخيرا وكما تعلمون وقعت للتو (العقد)».

وأضاف «التوقيع مع هذا النادي المميز لم يكن موضع شك إطلاقا».

وتابع «أؤمن بأرسنال. نستطيع تحقيق أشياء كبيرة. لدينا مشروع مثير هنا واعتقد أن الأفضل آت بالنسبة الى ارسنال».

وأكد ارسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي نبأ تجديد العقد مع هدافه بقوله في بيان نشره على موقعه الرسمي «وقع بيار ايميريك اوباميانغ عقدا مدته ثلاث سنوات معنا».

واشاد به مدرب الفريق الاسباني ميكل ارتيتا بقوله: «كان من المهم جدا بقاء بيار ايميريك معنا. انه لاعب رائع مع ذهنية مدهشة. كونه اللاعب الأسرع الذي سجل 50 هدفا في تاريخ النادي يدل على اهميته والطريقة التي يعمل بها».

وتابع: «انه قائد مهم للفريق وجزء كبير مما نحاوله بناءه. يريد أن يكون ضمن افضل اللاعبين في العالم وأن يترك بصمة ويستطيع تحقيق ذلك هنا».

واستمرت المفاوضات وقتا طويلا وسط شائعات عن إمكانية انتقال أوباميانغ الى صفوف احد الأندية المشاركة لدوري أبطال اوروبا خلافا لأرسنال الذي سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وانضم اوباميانغ (31 عاما) الى صفوف ارسنال في يناير عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وتوج هدافا للدوري الانجليزي الممتاز في أول موسم كامل معه (2018 ـ 2019)




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top