2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جورج كتانة: وضع المدارس حساس في ظل إنتشار كورونا logo وزيرة الصحة البلجيكية: أول اللقاحات المضادة للكورونا ستتوفر في بلادنا اعتبارا من اذار القادم logo سانا: مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بانفجار سيارة مفخخة بريف الحسكة logo المنطقة الحرة بمطار دبي توقع تفاهما مع غرف التجارة الإسرائيلية logo عقيلة صالح: نحن وحفتر في مسار واحد لحل الأزمة الليبية logo وزارة الصحة: 9 حالات ايجابية على متن رحلات وصلت الى بيروت في 21 و22 و23 الحالي logo خلية الازمة في بلدية المقيطع اوصت باغلاق المساجد ودعت الاهالي الى التزام اجراءات الوقاية logo اقفال بلدية جون 14 يوما بعد اصابة احد الموظفين بفيروس كورونا
مشعلاني بعد «تعذبت كفاية».. تغني «استنى»
2020-09-16 00:27:09

انتهت المطربة باسكال مشعلاني من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على مراحل، بواقع أغنية كل فترة، وفى النهاية تطرح الألبوم جملة واحدة، والذي يضم 8 أغنيات.

ومن مفاجآت الألبوم التي تعدها باسكال تقديم أغنية باللهجة اللبنانية وأخرى بالمصرية وأخرى بالخليجية، وتحمل بعض الأغاني في الألبوم طابع البوب، والأغنية المصرية تحمل اسم «استنى» من كلمات الشاعر محمد الرفاعي وألحان ملحم أبو شديد.

وتعد هذه الأغنية الثانية التي تتعاون فيها باسكال مع الشاعر محمد رفاعي، وذلك بعد نجاح أغنية «اتعذبت كفاية»، التي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت ترتيب الأغاني في عدد من البرامج الإذاعية، وهي من كلمات وألحان رفاعي، ومن توزيع عادل عايش، وتم تصويرها، حسب «اليوم السابع» المصرية، في تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبناني زياد خوري.

يذكر أن آخر أعمال باسكال مشعلاني دويتو غنائي قدمته بمشاركة إيساف، يحمل اسم «فرصة تانية» من إخراج فادى إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر، وتقول كلمات الأغنية: «تصعبت مرة واحدة.. ومين هيواسي ويطيب، يا بخت اللي وقت الشدة ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله..لكن أبوابه مفتوحة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top