2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة: 1027 اصابة كورونا logo السعودیة لیس لدیھا بدیل عن الحریري وباسیل یرید التساوي مع "المكون الشیعي (داني الاسمر) logo الملك الأردني: لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين logo الامم المتحدة: مقتل 636 في اشتباكات خلال 6 أشهر بالكونغو الديمقراطية logo العمل الأردنية: يسمح للعمالة الوافدة دخول البلاد بحال سريان مفعول تصاريح عملهم وإقاماتهم logo غوتيريس: البشرية فشلت باختبار التعاون لمواجهة كورونا logo ملك البحرين: نؤيد حصول الفلسطينيين على كامل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة logo الخارجية البريطانية: نستعد بالتنسيق مع اميركا وكندا لفرض عقوبات على مسؤولين في بيلاروس
مصدر لـ «الأنباء»: زوج ديانا كرزون خرج من المخفر بتعهد.. والزوجان يقضيان شهر العسل
2020-09-16 00:27:13

دعاء خطاب

Doau_khattab

ضجت وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، و«السوشيال ميديا» بخبر استدعاء الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون، من قبل الأمن الأردني خلال حفل الزفاف الذي أقيم بإحدى المزارع المخصصة لهذه المناسبات بمدينة السلط، مساء أول من أمس الاثنين.

بدورها، تواصلت «الأنباء»، مع النجمة ديانا كرزون وباركت لها نبأ زفافها السعيد.

وعلمت «الأنباء» من مصدر مقرب من الزوجين رفض الإفصاح عن اسمه، أن الإعلامي معاذ العمري قد خرج من مركز الشرطة بتعهد بعد استدعائه والتحقيق معه على خلفية مخالفة أوامر الدفاع المفروضة من القوات الأردنية التي تتضمن إجراءات مشددة ضد التجمعات بسبب ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأردن.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية قد ذهبت إلى حفل الزفاف الذي أقيم في إحدى المزارع الخاصة في مدينة السلط الأردنية، لحصر أعداد الحضور فقط، رغم أنه لم يشارك أحد من أفراد العائلة وكذلك الحاضرون أي صور أو فيديوهات للحفل.

هذا، وكان الإعلامي معاذ قد رد عبر صفحته لشخصية «فيسبوك» بأن الاستدعاء بهدف معرفة تفاصيل الزفاف من ناحية العدد فقط، «إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام.. شكرا لنشامى الأمن العام ما قصروا.. ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكرا على المباركة»

هذا، وقد غادر كل من النجمة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري وذهبا لقضاء شهر العسل بأحد المنتجعات السياحية في الأردن. وأسرة «الأنباء» تبارك للزوجين، وتتمنى لهما حياة سعيدة وهانئة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top