2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo السعودیة لیس لدیھا بدیل عن الحریري وباسیل یرید التساوي مع "المكون الشیعي (داني الاسمر) logo الملك الأردني: لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين logo الامم المتحدة: مقتل 636 في اشتباكات خلال 6 أشهر بالكونغو الديمقراطية logo العمل الأردنية: يسمح للعمالة الوافدة دخول البلاد بحال سريان مفعول تصاريح عملهم وإقاماتهم logo غوتيريس: البشرية فشلت باختبار التعاون لمواجهة كورونا logo ملك البحرين: نؤيد حصول الفلسطينيين على كامل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة logo الخارجية البريطانية: نستعد بالتنسيق مع اميركا وكندا لفرض عقوبات على مسؤولين في بيلاروس logo إخماد حريق إندلع في احراج ممتدة بين مناطق بعبدات والزاهرية والقعقور
البدوي: هناك من اخذ ملف التاليف من يد اديب ويتصرف بكيدية مع الافرقاء
2020-09-16 11:35:53

اعتبر مستشار رئيس ​​الحكومة​​ الأسبق ​سليم الحص​، ​رفعت البدوي بان هناك سوء ادارة في موضوع تشكيل الحكومة من قبل رئيس الحكومة المكلف مصطفى اديب ومن خلفه رئيس الحكومة السابق سعد الحريري، ولفت الى ان الاعراف في لبنان تقضي على الدستور في لبنان، وسال ما لزوم زيارة الخليلين بعد الاستشارات النيابية غير الملزمة. واوضح البدوي في حديث تلفزيوني، بان هناك من اخذ ملف التاليف من يد اديب ويتصرف بكيدية مع الافرقاء، وهذا ما ادى الى انزعاج رئيس مجلس النواب نبيه بري. ولفت الى انه يجب الالتفات الى الضيق لدى الناس وهناك من يهاجر عبر البحر بسبب الظروف، والمطلوب اليوم التنازل من قبل الجميع والا لن يكون هناك لبنان بعد اليوم. ونفى بدوي وجود اي تسهيل من قبل الاميركي لمهمة الفرنسي في لبنان، واشار الى ان هناك سياسة اميركية جديدة في لبنان وهي تريد اثارة الفوضى في لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top