2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo جورج كتانة: وضع المدارس حساس في ظل إنتشار كورونا logo وزيرة الصحة البلجيكية: أول اللقاحات المضادة للكورونا ستتوفر في بلادنا اعتبارا من اذار القادم logo سانا: مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بانفجار سيارة مفخخة بريف الحسكة logo المنطقة الحرة بمطار دبي توقع تفاهما مع غرف التجارة الإسرائيلية logo عقيلة صالح: نحن وحفتر في مسار واحد لحل الأزمة الليبية logo وزارة الصحة: 9 حالات ايجابية على متن رحلات وصلت الى بيروت في 21 و22 و23 الحالي logo خلية الازمة في بلدية المقيطع اوصت باغلاق المساجد ودعت الاهالي الى التزام اجراءات الوقاية logo اقفال بلدية جون 14 يوما بعد اصابة احد الموظفين بفيروس كورونا
وفد تيار العزم قدم التعازي بالعسكريين الشهداء
2020-09-16 11:59:30

قدم المنسق العام لتيار العزم في محافظة عكار الدكتور هيثم عز الدين ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، واجب العزاء بالعسكريين الذين استشهدوا في المواجهة مع إحدى المجموعات المسلحة الارهابية في جبل البداوي -المنية”.


كما اجرى الدكتور عز الدين اتصالا هاتفيا بذوي العريف الشهيد انطوني تقلا في بلدة عندقت للغاية ذاتها. واكد عز الدين “العلاقة الوثيقة بين عكار والمؤسسة العسكرية، التي تشكل العمود الفقري للوطن، والمؤسسة التي تجمع حولها ابناء الوطن بمختلف اطيافهم وطوائفهم”.



واستنكر الدكتور عز الدين، “عودة نشاط المجموعات الارهابية”، مشددا على “أهمية الوعي الوطني في مواجهتها”، ومثنيا على “جهود المؤسسة العسكرية واللبنانيين في هذا الإطار”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top