2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله” logo مزارعو التبغ في القرى الحدودية: هل نزرع البحر؟ logo اوروبا ومجموعة السبع تطالب بالامتناع عن اي تحرك جديد logo زحمة خانقة.. لا تسلكوا هذه الطرقات! logo تفاصيل عن قاعدة "هشتم شكاري" الجوية التي "قصفتها إسرائيل"! logo "لم نشارك"... بلينكن يُعلّق على هجوم وسط إيران logo بولندا تلغي رحلاتها إلى بيروت! logo مهمات سرّية لـ "قوات اليونيفيل" خارج جنوب لبنان؟!
قوى الامن: توقيف شخص أقدم على سرقة أدوات صحية وتمديدات في العرايش بصور
2020-09-16 13:33:48

اشارت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الى أنه بتاريخ 1-9-2020 أقدم مجهولٌ على سرقة أدوات صحيّة وتمديدات كهربائية ولوازمها من جدران شقّتين في أحد مشاريع البناء في محلة العرايش - صور، مستغلاًّ غياب أصحابها وعدم وجود أحد فيها، وقُدِّرَت قيمة المسروقات بحوالي /30/ مليون ليرة لبنانية. ولفتت الى انه نتيجةً للتحريات والمتابعة الحثيثة التي قام بها عناصر مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، تم التوصل إلى معرفة هوية الفاعل ومكان وجوده، ويدعى: - ع. ر. (مواليد عام 2001، عراقي) داهمت دورية من المفرزة المذكورة مكان إقامته في بلدة البازورية، وتمكّنت من توقيفه رغم امتناعه عن الامتثال لعناصر الدورية، ومقاومتهم، محاولاً الفرار. بالتحقيق معه، أنكر في بادئ الأمر علاقته بالسرقة، ثم عاد واعترف بما نُسب إليه، وأنه باع المسروقات إلى شخصَين: - ع. ب. (مواليد 1952، لبناني) - ع. خ. (مواليد 1993، فلسطيني) نفّذت قوة من المفرزة المذكورة مداهمات خاطفة، أسفرت عن توقيفهما. وقد اعترفا بشراء المواد المسروقة من (ع. ر.). أودعوا القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top