2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بينهم نجل رعد.. إسرائيل تكشف بالأسماء عن أبرز قادة الحزب الذين اغتالتهم من هم؟ logo سقطت من الطابق الخامس وتوفيت على الفور logo بالصوره: نقابة مستخدمي هيئة “أوجيرو” تُعلن الإضراب logo الجيش الإسرائيلي يعرض عملياته وسط قطاع غزة logo مؤامرة روسية لإغتيال الرئيس الأوكراني! logo جواسيس الحزب في الجليل تحركوا... عملية "معقدة" وإطباق ناري مكثف في قلب اسرائيل! logo مسؤول كبير في اليونيفيل يخرج عن صمته بشأن "مهامهم السرية": الوضع خطير جدًا والحرب قد تتوسّع! logo في مجلس الأمن… ماذا قِيلَ عن “الحزب” قبل قليل؟
ليون يتعثر أمام مونبلييه.. ومرسيليا لمواصلة الانتصارات
2020-09-16 23:56:45

حرم مونبلييه ضيفه ليون من احتلال المركز الاول في بطولة فرنسا لكرة القدم بفوزه عليه 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى، وسجل تيجي سافينييه هدفي مونبلييه (38) من ركلة جزاء و(59)، فيما سجل الهولندي ممفيس ديباي (82) من ركلة جزاء هدف ليون، ليرتقي مونبلييه في المقابل الى المركز السادس برصيد 6 نقاط مقابل 4 لليون صاحب المركز الحادي عشر، وتتصدر اندية رين وموناكو وليل القمة برصيد 7 نقاط لكل منها.

وكانت المفاجأة في صفوف ليون قرار مدربه رودي غارسيا في بدء المباراة من دون هدافه الهولندي ممفيس ديباي في ظل تقارير تشير الى رغبة برشلونة في التعاقد معه ليلعب بإشراف مدربه السابق في منتخب بلاده رونالد كومان.

وكان ديباي سجل 3 اهداف حتى الآن جميعها في مرمى ديجون يتصدر بها ترتيب الهدافين قبل ان يعزز رصيده بهدف رابع، وقد جاء الشوط الأول متكافئا بين اللاعبين وكانت نقطة التحول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مونبلييه اثر اعاقة تعرض لها تيجي سافانييه داخل المنطقة من قبل ليو دوبوا سددها الأول بطريقة «بانينكا» مانحا التقدم لفريقه (38).

وزادت مهمة ليون صعوبة في العودة في المباراة اثر طرد لاعب وسطه حسام عوار لتلقيه بطاقتين صفراوين تواليا (43) ثم (45)، ليكمل فريقه الشوط الثاني بأكلمه بعشرة لاعبين، وأضاف سافانييه الهدف الثاني أيضا لفريقه عندا استثمر كرة عرضية فأودعها شباك البرتغالي انطوني لوبيس (59).

ولاح الأمل الى ليون عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة حارس مونبلييه هيلتون لريان شكري داخل المنطقة أدت إلى طرد الأول، فانبرى لها ديباي الذي شارك في الشوط الثاني بنجاح (82)، وضغط ليون بقوة في الدقائق الأخيرة على مرمى مونبلييه في محاولة لإدراك التعادل لكن دون جدوى.

وتقام اليوم مباراة واحدة مساء اليوم، يستضيف خلالها مرسيليا سادس الترتيب (6 نقاط) ونظيره سانت ايتيان الرابع بفارق الأهداف، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الثالث تواليا للمنافسة على قمة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top