2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رامبلينغ معزيا بشهداء الجيش: سنواصل دعمنا للجيش بمكافحة الإرهاب logo شريهان حزينة جداً على رحيل المنتصر بالله logo كوريا الشمالية تحذّر جارتها الجنوبية logo الصدر: لن نسمح أن يكون العراق مستعمرةً أجنبية logo اعتقال شقيق رئيس وزراء كوسوفو السابق ونقله إلى لاهاي logo معاريف: رئيس اركان الجيش الاسرائيلي قام بسرقة الاثار المصرية بسيناء logo تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين logo طبيب فرنسي: الموجة الثانية آتية بأسرع مما اعتقدنا
الجمهورية: السفير المصري يسعى بتكليف مباشر من السيسي الى تزخيم المشاورات بشأن تأليف الحكومة
2020-09-17 07:02:40

لوحِظت أمس حركة لافتة قام بها السفير المصري في لبنان ياسر علوي، حيث التقى رئيس الجمهورية امس الاول، ورئيس مجلس النواب والسفير السعودي في لبنان امس. وقالت مصادر دبلوماسية عربية لـالجمهورية انّ السفير المصري يسعى بتكليف مباشر من الرئيس عبد الفتاح السيسي الى تزخيم المشاورات بشأن تأليف الحكومة بعد التفاهم على إجراء بعض الاتصالات في أعقاب الاتصال الذي جرى بين الرئيسين االفرنسي ايمانيول ماكرون والسيسي الإثنين الماضي، تناولا فيه الجهود التي يمكن أن يبذلانها لتسهيل الولادة الحكومية في لبنان. وعُلم انّ السفير المصري حذّر من تداعيات انهيار المبادرة الفرنسية، داعياً الى اعتبارها الفرصة الاخيرة التي لا يمكن تفويتها للخروج من الأزمة من الباب الحكومي الذي يفتح الطريق واسعاً امام حلول لعقد أخرى مالية ونقدية وسياسية واقتصادية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top