2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وهاب: من يحرك المجموعات الإرهابية واحد من ليبيا إلى سوريا إلى لبنان logo الخازن: لبنان اليوم في خطر حقيقي ومن الأولى إنقاذه قبل فوات الأوان logo عمدة موسكو: تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص بلقاح ضد كورونا logo قتيل و11 جريحا بإطلاق للرصاص في ولاية أيوا الاميركية logo جمهورية التشيك تقرر شراء أنظمة دفاع جوي إسرائيلية logo 27 نائبا فرنسياً يعلنون معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي logo الهند تحدث نسخ نادرة من دبابات تي-72 logo رامبلينغ معزيا بشهداء الجيش: سنواصل دعمنا للجيش بمكافحة الإرهاب
بري: لن نقبل ان يكون هناك من هو ابن سِت وهنالك ابن جارية
2020-09-17 07:25:23

نقل عن رئيس مجلس النواب نبيه بري قوله: نحن مع إنجاح المبادرة الفرنسية ومصرّون على ذلك، وفي الوقت نفسه نحن لدينا مسلمات وطنية، وما طالبنا به هو اننا كلنا شركاء في ادارة هذا البلد، ولن نقبل بالتأكيد ان يكون هناك من هو ابن سِت وهنالك ابن جارية.

واشار الى «اننا لم نسمع بأنّ المبادرة الفرنسية قد اشارت من قريب او بعيد الى المداورة في وزارة المالية، وبالتأكيد انّ هذه المداورة لو كانت قد طُرحت، لكان التكليف قد سلك مساراً آخر غير المسار الحالي».




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top