2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo فراس الأبيض: سباق بين انتشار كورونا والجهود المبذولة لإبقائه تحت السيطرة logo بايدن: لعدم المصادقة على تعيين القاضية باريت قبل الاستحقاق الرئاسي logo محمدالحجار: تشكيلة رئيس الحكومة المكلف مصطفى اديب كانت جاهزة logo مصطفى حسين: لدعم الجيش لاداء واجباته بحفظ الامن والقضاء على الارهاب logo الأبيض: سباق بين انتشار كورونا والجهود المبذولة لإبقائه تحت السيطرة logo سلطات فيكتوريا الاسترالية تخفف القيود مع تباطؤ الإصابات بكورونا logo طائرة إستطلاع إسرائيلية تحلق فوق قضاء حاصبيا وصولا حتى شبعا logo خلية أزمة كورونا في قضاء زغرتا: 14 حالة إصابة جديدة بكورونا
بلدية الخيام: إقفال مدرسة عيسى بن مريم حتى الاثنين المقبل
2020-09-17 07:32:30

قررت بلدية الخيام إقفال مدرسة عيسى بن مريم في الخيام (إدارية وتعليمية) حتى صباح يوم الإثنين المقبل، بسبب وجود حالة إيجابية فيها.

وأكدت البلدية أنها تتابع هذه الحالة مع المخالطين لها في المدرسة، وإجراء الفحوص اللازمة، وسيتم بعدها اتخاذ الإجراءات المناسبة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top