2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رامبلينغ معزيا بشهداء الجيش: سنواصل دعمنا للجيش بمكافحة الإرهاب logo شريهان حزينة جداً على رحيل المنتصر بالله logo كوريا الشمالية تحذّر جارتها الجنوبية logo الصدر: لن نسمح أن يكون العراق مستعمرةً أجنبية logo اعتقال شقيق رئيس وزراء كوسوفو السابق ونقله إلى لاهاي logo معاريف: رئيس اركان الجيش الاسرائيلي قام بسرقة الاثار المصرية بسيناء logo تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين logo طبيب فرنسي: الموجة الثانية آتية بأسرع مما اعتقدنا
الشرطة النمساوية اعتقلت سائق شاحنة تحمل 38 مهاجرا من سوريا والعراق وتركيا
2020-09-17 07:32:40

أعلنت الشرطة النمساوية اعتقال سائق شاحنة براد كان بداخلها أكثر من 38 مهاجرا من جنسيات سورية وعراقية وتركية، بينهم 6 أطفال مكدسين فوق بعضهم البعض دون أي تهوية، موضحةً أنها عثرت على الشاحنة متوقفة على قارعة طريق سريع في ولاية النمسا. ولفتت الشرطة إلى أن المهاجرين أوضحوا لها أنهم كانوا يخشون الموت بسبب نقص الأوكسجين أثناء الرحلة وأنهم تمكنوا من إيقاف الشاحنة، نموهةً بأنه عندما توقفت الشاحنة انتهز بعض المهاجرين الفرصة للفرار، وكذلك سائقها، وهو تركي يبلغ من العمر 51 عاما ويقيم في رومانيا. وفي التفاصيل، أفاد الشرطة بأن بلاغا وردها بأمر الشاحنة فأرسلت على الفور مروحية، وتمكنت من اعتقال السائق الذي تشتبه السلطات بأنه يعمل ضمن شبكة لتهريب البشر، مشيرةً إلى أن المهاجرين استقلوا الشاحنة في رومانيا، مقابل مبلغ يتراوح بين 6 - 8 آلاف يورو، دفعه كل منهم لعبور الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي التي تفصل رومانيا عن هنغاريا والوصول إلى أوروبا الغربية من بوابة النمسا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top