2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة الإسباني: مدريد تواجه خطرًا حقيقيًا” بسبب كورونا logo عراجي: الكورونا ليست مزحة واصبحنا في خطر والمطلوب التقيد بالارشادات logo جريجان بحادث تصادم بين 4 مركبات على اوتوستراد الناعمة باتجاه خلدة logo خير وزع مبالغ مالية مقدمة من وزارة الاتصالات على 5 مستشفيات في الشمال والبقاع logo وهاب: من يحرك المجموعات الإرهابية واحد من ليبيا إلى سوريا إلى لبنان logo الخازن: لبنان اليوم في خطر حقيقي ومن الأولى إنقاذه قبل فوات الأوان logo عمدة موسكو: تطعيم أكثر من 3 آلاف شخص بلقاح ضد كورونا logo قتيل و11 جريحا بإطلاق للرصاص في ولاية أيوا الاميركية
الحقوق في اللبنانية 2: الامتحانات ستجرى اليوم بمن حضر مع مراعاة الغياب القسري للطلاب
2020-09-17 07:32:42

أفاد كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني في بيان أن بعض وسائل الاعلام تناقل خبرا عن وجود حالات كورونا في كلية الحقوق في الجامعة اللبنانية- الفرع الثاني ما أثار حال رعب في صفوف الطلاب والاساتذة معا. وأوضحت أن إحدى الطالبات حضرت آخر مرة الى الفرع يوم الاربعاء الماضي في 9 أيلول 2020 وأجرت امتحاناتها، وفي ما بعد تبين انها مصابة بفيروس كورونا. وأكدت أن إدارة الجامعة تلتزم الاجراءات الوقائية وان الطالبة كانت حرارتها طبيعية عند باب الكلية، مشددة على حرصها على سلامة الطلاب واهل الفرع كافة بتوجيهات مباشرة من رئيس الجامعة الدكتور فؤاد أيوب، ومن العميد والمدير. ولفتت إلى أن الامتحانات ستجرى اليوم بمن حضر، وخصوصا اننا في الدورة الاولى وهناك دورات قد تراعي الغياب القسري للطلاب. وطلبت من كل من خالط شخص مصاب عدم الحضور الى الكلية، مع التزامنا كل اجراءات الوقاية المفروضة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top