2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رامبلينغ معزيا بشهداء الجيش: سنواصل دعمنا للجيش بمكافحة الإرهاب logo شريهان حزينة جداً على رحيل المنتصر بالله logo كوريا الشمالية تحذّر جارتها الجنوبية logo الصدر: لن نسمح أن يكون العراق مستعمرةً أجنبية logo اعتقال شقيق رئيس وزراء كوسوفو السابق ونقله إلى لاهاي logo معاريف: رئيس اركان الجيش الاسرائيلي قام بسرقة الاثار المصرية بسيناء logo تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين logo طبيب فرنسي: الموجة الثانية آتية بأسرع مما اعتقدنا
مونس: إسرائيل تريد تدمير اقتصاد لبنان بالاستناد لمنظومة فاسدة اخلاقيا وسياسيا
2020-09-17 08:34:21

أشار الأب يوسف مونس إلى ان هناك صراع بين حضارتين، صراع بين مرفأين، صراع بين بيروت وحيفا، لذلك فإن إسرائيل تريد أن تدمر بيروت وحضارة العيش المشترك والتنوع وقبول الآخر وحوار الحضارات. ولفت مونس إلى أن إسرائيل تريد أيضاً تدمير إقتصاد لبنان وإفقار شعبه بالاستناد إلى منظومة سياسية فاسدة أخلاقياً وسياسياً، تعيش على النهب والسرقة والكذب والرشوة والمحاصصة، وليس لديها أي مسؤولية للخير العام، وخدمة المصلحة العامة غائبة، واستعباد الناس وتجويعهم ودفع الشباب إلى الهجرة والشعب إلى الاستسلام والخنوع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top