2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة logo "أم.تي.في" تدّعي على الدولة: لا صفة قانونية..وخرق لالتزاماتها logo لمناقشة مستقبل غزة... إجتماعٌ في الرياض! logo الحلبي: اجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية logo رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ logo أسعار المحروقات تتراجع
ميسي يتألق في ودية جيرونا
2020-09-18 00:28:24

سجل الارجنتيني لونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة الاسباني الى الفوز 3-1 على جيرونا الذي يلعب في الدرجة الثانية خلال مباراة ودية استعدادا للموسم الكروري.

وسجل البرازيلي فيليبي كوتينيو (21) وميسي (45 و51) أهداف برشلونة، فيما سجل سامويل سايس هدف جيرونا (46).

وهي المباراة الاستعدادية الثانية لبرشلونة تحت إشراف مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان بعد فوزه على ناستيك تاراغونا من الدرجة الثالثة 3-1 السبت حيث غاب ميسي عن التسجيل بعد خوضه 45 دقيقة. وكان الدولي الارجنتيني قد أحدث صدمة في عالم كرة القدم الشهر الفائت بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني قبل أن يعود عن قراره مطلع الشهر الجاري. وقال خافيير تيباس رئيس الرابطة الاسبانية «لا ليغا» في وقت سابق الاربعاء «ميسي مهم لبطولتنا.. إنه لاعب ولد في بطولتنا ونأمل أن ينهي مسيرته في الدوري».

وأشرك كومان 20 لاعبا في المباراة التي اقيمت في المقر التدريبي للنادي، فيما غاب للمباراة الثانية تواليا المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز ولاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال اللذان قد يغادران النادي في سوق الانتقالات الحالية.

وقال كومان بعد المباراة انه تحدث مع سواريز ليبلغه ان برشلونة قد لا يكون قادرا على بيعه «إذا لم يجد فريقا وانتهى به الامر هنا، سيكون لاعبا اضافيا في الفريق».






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top