2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo شهيدان جديدان في الجنوب.. إليكم آخر التطورات logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo عقوبات جديدة على إيران... الاتحاد الاوروبي يوجه رسالة واضحة! logo بعد تعرضه للطعن... كاهن سيدني يصفح عن المهاجم! logo احد أفراد العائلة "وقع ضحية أكلة لحوم البشر"... بايدن يكشف! logo لهذا السبب... إسرائيليون يعارضون توجيه ضربة ضد إيران! logo "بعد هجوم حزب الله"... ارتفاع عدد الإصابات في عرب العرامشة!
هل يعود بيل إلى «السبيرز»؟
2020-09-18 00:28:26

ستنتهي فصول عودة الجناح الويلزي الدولي غاريث بيل إلى فريقه السابق توتنهام الانجليزي قادما من ريال مدريد الإسباني هذا الأسبوع، بحسب ما أفاد وكيل أعماله جوناثان بارنيت وكالة «فرانس برس». ويتم وضع اللمسات الاخيرة على صفقة معقدة بين «الملكي» و«السبيرز»، حيث من المتوقع أن يعود «القطار الويلزي» إلى نادي شمال لندن الذي كان غادره في عام 2013 في صفقة قياسية عالمية حينها بلغت 100 مليون يورو.

وقال بارنيت لوكالة «فرانس برس»: «نحن نقترب من مبتغانا»، مضيفا «أعتقد أن الأمور ستكتمل هذا الأسبوع». ويضغط النادي الملكي من أجل انتقال دائم لبيل (31 عاما) على أمل التخلص من عبء راتبه الذي يبلغ حوالي 30 مليون يورو.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top