2020- 10 - 25   |   بحث في الموقع  
logo المنتديات بدأت بالتلاشي بعد طلاقها من الشيخ بهاء الحريري الذي كان الداعم المادي الاساسي لها logo الجريدة: بات محسوما أن القوى السياسية ستسمي وزراءها وأن مبدأ المداورة سقط logo الرئاسة الفلسطينية: تصريحات عباس زكي بشأن السعودية لا تمثلنا logo نتانياهو: إسرائيل كانت معزولة تماما اما إسرائيل اليوم على تواصل مع العالم باسره logo الخارجية الإسرائيلية: اتفاق التطبيع بين إسرائيل والسودان هو قرار شجاع وتاريخي logo محمد نصرالله: تكليف الحريري خطوة بالاتجاه الصحيح للخروج من الواقع المأساوي logo وزير العدل السوداني: الوثيقة الدستورية لا تمنع التطبيع مع إسرائيل logo وحدة كوارث قضاء صور: 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها حالة وافدة
النفط يرتفع بعد توقعات بحدوث عجز وعاصفة
2020-09-18 11:35:17


النفط يرتفع بعد توقعات بحدوث عجز وعاصفة


تواصل أسعار النفط اليوم الجمعة الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي، وسط تقديرات تشير إلى أن سوق النفط تشهد عجزا، كما أن عاصفة جديدة بدأت تتشكل في خليج المكسيك. وبحلول الساعة 09:15 بتوقيت موسكو، ارتفاع خام "برنت" العالمي بنسبة 0.85% إلى 43.67 دولار للبرميل.



بينما صعدت عقود الخام الأمريكي بنسبة 0.90% إلى 41.20 دولار للبرميل، وفقا لما أظهرته التداولات. وارتفع الخامان هذا الأسبوع بقوة بعد أن تسبب الإعصار "سالي" في خفض إنتاج النفط الأمريكي، كما أن منظمة "أوبك"، مدعومة بحلفائها، عرضت خطوات لمواجهة ضعف السوق.



ويتوقع بنك الاستثمار "غولدمان ساكس" أن يبلغ عجز السوق ثلاثة ملايين برميل يوميا في الربع الأخير من العام، وأكد أن سعر نفط "برنت" سيبلغ 49 دولارا بحلول نهاية العام، و65 دولارا بحلول الربع الثالث من العام القادم.



في غضون ذلك يتشكل منخفض استوائي في الجزء الغربي من خليج المكسيك، وقد يصبح إعصارا في الأيام القليلة القادمة، مما قد يهدد منشآت النفط الأمريكية. كما حذر وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، المتعاملين من الرهان على انخفاض سوق النفط، ووعد أولئك الذين يقامرون على سعر النفط بأنهم سيندمون. وجاءت تصريحات الأمير عبد العزيز بن سلمان، بعد اجتماع عن بعد للجنة رئيسية بمجموعة "أوبك+" تضم روسيا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top