2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo فريق من مراقبي الأمم المتحدة يتفقد الخط الأزرق بالقطاع الشرقي من جنوب لبنان logo جريح نتيجة تصادم بين مركبة ودراجة نارية على اوتوستراد حالات نحو جونية logo سفير أرمينيا: لا مبادرات منظمة لنقل لبنانيين أرمن للقتال في آرتساخ logo تكدس النفيات بصيدا نتيجة اضراب عمال معمل معالجة النفايات لليوم الثاني على التوالي logo الصحة العراقية: تسجيل 47 وفاة و2878 إصابة جديدة بكورونا و2855 حالة شفاء logo علييف: قواتنا استعادت 9 قرى جديدة من أرمينيا في كاراباخ logo ترامب: تعاملنا مع كورونا أفضل من أوروبا logo عراقجي: إيران مستعدة للتوسط بتسوية النزاع في قره باغ وقدمت خطة للسلام
قوى الأمن عممت صورة شخصين قبضت عليهما لقيامهما بأعمال ابتزاز وخطف وسرقة
2020-09-18 12:07:42

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّه ورد إلى مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدّمة من شخص من الجنسية السورية ضدّ مجهول لديه حساب على Facebook بجرم خطف، حجز حرية، إيذاء، ابتزاز وسرقة. ولفتت في بلاغ، إلى أنّ من خلال التحقيق والمتابعة، تمكّن عناصر المفرزة المذكورة من تحديد هويّة صاحب الحساب، ويُدعى: ج. م. (مواليد عام 1988، سوري)، وبتاريخ 17 أيلول 2020، جرى استدراجه وتوقيفه، موضحةً أنّ بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالتواصل عبر فايسبوك مع شُبّان واستدراجهم إلى مكان إقامته في محلة الحدت، بعد أن يوهمهم بالاشتراك مع آخرَين بممارسة أعمال منافية للحشمة معهم؛ ولدى خلعهم لملابسهم يعمدون على تصويرهم وابتزازهم وسرقة ما بحوزتهم من أموال وهواتف. وبيّنت أنّ بعمليّة خاطفة، تمكّنت دورية من مفرزة بعبدا القضائية بالتاريخ ذاته من توقيف أحد شركائه في الحدت، ويُدعى: ح. ب. (مواليد عام 1994، لبناني)، والعمل مستمر لتوقيف المتورّط الثالث. وذكرت أنّ لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة الموقوفين، وتطلب من الّذين وقّعوا ضحيّة أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز مفرزة بعبدا القضائية الكائن في سراي بعبدا خلف قصر عدل بعبدا، أو الاتصال على أحد الرقمين: 921115/05، 468893/05، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللّازمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top