2020- 10 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الجديد: لقاء بعبدا يؤسّس لحكومة اختصاصيين ولا تمسّك بالحكومة العشرينية logo اعتصام أمام السفارة الفرنسية للمطالبة بالإفراج عن جورج عبدالله logo بلدية اللوبية: إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس كورونا المستجد logo نائب سابق مصاب بكورونا logo حالتا وفاة بكورونا في مستشفى الحريري logo تقي الدين: الإساءة للنبي محمد أمر مرفوض وغير مقبول logo التحالف العربي: إحباط ثالث هجوم بواسطة طائرة مسيرة شنته جماعة أنصار الله على السعودية logo مستشفى بيروت الحكومي: عدد المصابين بالكورونا في المستشفى للمتابعة هو 87
عدد الموقوفين 25.. ما جديد التحقيقات بجريمة انفجار مرفأ بيروت؟
2020-09-18 12:59:57

يتابع المحقق العدلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت مسار التحقيقات لتحديد المسؤوليات المباشرة وغير المباشرة التي أدت الى حصول الإنفجار في المرفأ عصر يوم الرابع من آب الفائت.


ومن المقرر أن يستمع صوان بدءاً من الإثنين المقبل، على التوالي، الى إفادات كل من: وزير المالية السابق علي حسن خليل والحالي غازي وزني، وزير الأشغال العامة والنقل الأسبق غازي العريضي، رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد الطفيلي، عضو المجلس غراسيا القزي، رئيس شعبة المعلومات في الأمن العام العميد منح صوايا، إضافة الى مستشار رئيس الحكومة المستقيل خضر طالب.


وكانت مجموعة من ناشطي الحراك المدني قد نفذت ليل أمس وقفة سلمية صامتة أمام منزل القاضي صوان في محلة قرنة شهوان في خطوة داعمة لجهوده من أجل الكشف عن ملابسات الإنفجار ورفضاً لتمييع التحقيق. يشار الى أن عدد الموقوفين على ذمة التحقيق بلغ حتى الآن 25 والمدعى عليهم 28 شخصاً.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top