2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ دولية logo هل تتأثر المبادرة الفرنسية بالتطورات الأمنية الأخيرة؟ logo نصائح بـ”قطف الحكومة” قبل هذا التاريخ! logo روسيا تزود سفنها الحربية بأسلحة فتاكة مضادة للغواصات logo لا يفرطان لا في التفاؤل ولا في التشاؤم! logo فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم logo في زمن القحط.. ينتعش “السكّاف” و”الخيّاط” logo التأليف عالق بالأرقام!
بلدية بقسطا: ارتفاع عدد الاصابات بكورونا الى 25 و 12 حالة شفاء
2020-09-18 13:06:54

أعلنت بلدية بقسطا عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا الى 25 اصابة في منطقة الشرحبيل وشفاء 12 حالة، حيث تتم متابعة جميع الحالات والتأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي ومن اجراء المخالطين لهم لفحوصات ال PCR.

وأكد رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر ان البلدية باشرت بتعقيم كل الاحياء والابنية السكنية حيث ستنتهي هذه العملية خلال 15 يوم، محذرا من تفاقم الامور في حال استمر ارتفاع عدد الاصابات بهذه الوتيرة، داعيا المواطنين الى التشدد بتدابير الوقاية خصوصا الارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top