2020- 10 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بري التقى أبو حيدر وعرض مع سفير النمسا الأوضاع العامة logo السلطات الأذرية: مقتل 91 مدنياً وإصابة 400 بجروح جراء القصف الأرميني على أذربيجان logo تسجيل 6 وفيات و671 إصابة جديدة بـكورونا في الكويت خلال الـ24 ساعة الماضية logo أعداد الحالات الحرجة المصابة بـكورونا في التشيك تخطت الألف للمرة الأولى logo المواجهات مستمرة.. والقوى الامنية توقف عدد من المحتجين logo رمي حجارة باتجاه القوى الامنية بعد انتهاء مسيرة بيروت logo نديم الجميل: دمروا لبنان واقتصاده بحجة مقاومة اسرائيل logo فضل الله دعا لموقف إسلامي - مسيحي موّحد ضد الارهاب والعنصرية
حب الله: شكّلوا حكومة قادرة تعالج الكوارث المتراكمة وخلصونا بقى
2020-09-18 13:07:06

شدّد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله، على أنّه يكفي يا من يُسمّونكم زعماء، شَكّلوا حكومة قادرة تعالج الكوارث الكبيرة المتراكمة الّتي يعاني منها الوطن. وتوجّه إليهم، في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا: انهوا تصريف الأعمال، فكّروا بحاجات الللبنانيّين وليس بتصفية حساباتكم أو بتكسير رؤوس، لأنّكم تمحون رصيد لبنان وتغامرون بمستقبل شبابه وشعبه واقتصاده. عن جد، خلصونا بقى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top