2020- 10 - 31   |   بحث في الموقع  
logo أبو زيد بذكرى انتخاب عون رئيسا: 4 سنوات لا يصحّ فيها القول كلن يعني كلن logo وزير الصحة تفقد مستشفى تل شيحا: بادرتكم باتجاه فتح قسم كورونا خطوة مسؤولة logo سفيرة لبنان في روما طلبت من الطلبة اللبنانيين التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لكورونا logo الديلي تليغراف: إمكانية توفر دواء ببريطانيا خلال عام من شأنه وقف تقدم الألزهايمر logo في مدرسة معروفة.. إصابة تلميذين بكورونا أحدهما في صفّ الروضة logo اصابات جديدة بكورونا في زغرتا logo وزير يعلن شفاءه من كورونا logo كورونا يخطف إعلامية لبنانية
جريمة بشعة.. قام بتكبيلها وإحراقها حية في برج البراجنة
2020-09-18 13:59:13

لا تزال الاسباب وراء جريمة إقدام المدعو ع. س. على قتل الشابة زينب الحسيني مجهولة، بعدما قام بتكبيلها وحرقها داخل شقة في منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية.


 وإثر الحادث أعلنت قيادة الجيش عن توقيف ع. س. في منطقة بئر العبد، حيث لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الاسباب وراء هذه الجريمة البشعة التي راحت ضحيتها القاصر زينب (14 عاماً)، وخصوصاً لمعرفة ما اذا كانت قد قُتلت قبل الحرق أم أنّ الحريق كان سبباً في وفاتها.


وفي هذا الاطار، كشف الطبيب الشرعي دكتور حسين شحرور لموقع “محكمة” بعدما قام بمعاينة الجثة، بانّ االجلد متفحّم ومتفسّخ من جراء الحروق، وبأنّ القصبة الهواية تحتوي على سخام اسود، أي غبار الدخان، كما انّ الرئة محترقة، ووجود السخام يدل على انّ الفتاة كانت على قيد الحياة خلال احتراقها، وقادرة على التنفس بشكل طبيعي، وبالتالي لم يجرِ قتلها قبل إحراقها.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top