2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سعد الحريري عزى بهية الحريري بزوجها logo درجات الحرارة الى انخفاض.. إليكم تفاصيل الطقس logo بالأسماء... دول توقع على بيان إدانة هجوم إيران على إسرائيل logo هل تشن إسرائيل هجومها على إيران خلال عيد الفصح؟ logo بيانٌ من وزارة الصحة logo كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟ logo "22 حاسوبًا محمولاً"... سرقا من داخل مدرسة والامن يوقفهما! logo مراسلات اميركية - ايرانية... اليكم التفاصيل!
«أثرياء باريس» لاستعادة الثقة في مواجهة نيس
2020-09-19 23:57:34

خرج ليون بتعادل سلبي مخيب أمام ضيفه نيم وذلك في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفشل ليون مع مدربه رودي غارسيا في العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله السلبي في ملعب ستراسبورغ في المرحلة الثالثة وخسارته أمام مونبيلييه 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى، علما أنه كان فاز على ديغون 4-1 في الثانية.

ويلتقي اليوم باريس سان جرمان مع نيس، وكان النادي الباريسي قد حقق الأربعاء فوزه الأول في بداية موسمه المضطرب بهدف قاتل من الألماني يوليان دراكسلر على متز في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى ويعيش نادي العاصمة الفرنسية وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي فترة سيئة بدأت بإصابة سبعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، غالبيتهم من النجوم الكبار، ما حرمهم من المشاركة في الخسارة أمام لنس (0-1) الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم في المرحلة الثانية.

وشهدت المباراة أمام متز عودة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والأرجنتيني ماورو ايكاردي والبرازيلي ماركينيوس الى التشكيلة الأساسية حيث خاضوا مباراتهم الأولى بعد تعافيهم من «كوفيد-19» فيما يستمر غياب النجم الآخر كيليان مبابي.

وفي المباريات الأخرى يلتقي نانت مع سانت اتيان، ومرسيليا مع ليل، وميتز مع ستاد ريمس، ومونبيليه مع انجيه، وستراسبورغ مع ديغون، وستاد بريست مع لوريان.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top