2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"! logo غارة اسرائيلية تستهدف منزل في المنصوري! logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي
«المرينغي» يريد الانتصار في ظهوره الأول على حساب سوسييداد
2020-09-19 23:57:40

بعد أن غاب عن المرحلة الافتتاحية من أجل الحصول على المزيد من الراحة عقب الموسم المتأخر الذي فرضه تفشي ڤيروس كورونا المستجد، يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الباسك ضد ريال سوسييداد في المرحلة الثانية، فيما يستمر غياب منافسيه برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

ولم يشارك فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في افتتاح الموسم الأسبوع الماضي نتيجة خوضه ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام مان سيتي أغسطس الماضي. وتوج ريال بطلا للدوري للمرة 34 في تاريخه في يوليو الماضي بفضل «حرسه» القديم الذي يعول عليه مرة جديدة زيدان، لاسيما القائد الأبدي سيرخيو راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والألماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش. ويرفع زيدان في مسعاه للاحتفاظ باللقب شعار الاستمرارية والثبات بالاعتماد على نفس الأسلحة التي قادت النادي الملكي إلى إزاحة غريمه برشلونة عن العرش، بعد الفوز بعشر مباريات متتالية منذ عودة المنافسات إثر توقف لأشهر بسبب تفشي ڤيروس كورونا المستجد.

ويشهد اليوم مواجهة بنكهة خاصة بين العائدين هويسكا وقادش، ويلتقي في اليوم ذاته ريال بيتيس مع بلد الوليد، وغرناطة مع ديبورتيفو ألاڤيس.

وقلب ڤياريال تأخره بهدف أمام ضيفه إيبار إلى الفوز 2-1. وأهدر جيرارد مورينو ضربة جزاء لـ «الغواصات الصفراء» في الدقيقة التاسعة، ثم تقدم كيكي بهدف لإيبار في الدقيقة 50، ورد جيرارد مورينو بهدف التعادل لڤياريال في الدقيقة 63، وتكفل باكو الكاسير بهدف الفوز لأصحاب الأرض (71).

وحقق ڤياريال فوزه الأول ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى الصدارة مؤقتا، وتوقف رصيد إيبار عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top