2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جريح باستهداف مسيّرة لصهريج محروقات في سهل دورس logo عليها عبارة “تل أبيب”… طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية تهبط في مطار بيروت logo مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة logo "مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب logo للنازحين السوريين ... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"!
«اليوفي» للضرب بقوة في اختبار سامبدوريا
2020-09-19 23:57:43

ستكون الأنظار موجهة اليوم الى «أليانز ستاديوم» حيث يخوض يوفنتوس اختباره الرسمي الأول بقيادة مدربه أندريا بيرلو على أرضه ضد سمبدوريا في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي.

ويبدأ «بيانكونيري» الموسم الجديد من دون أن تتبلور صورة التشكيلة التي شهدت قدوم البرازيلي آرثر من برشلونة الإسباني في صفقة حصول الأخير على البوسني ميراليم بيانيتش، واستعارة الأميركي الشاب وستون ماكيني من شالكه الألماني، وانضمام السويدي ديان كولوسيفسكي بعد أن أمضى موسمه الأول كلاعب في «السيدة العجوز» معارا لبارما.

وقد حسمت إدارة النادي وبيرلو أمرهما بشأن مغادرة المهاجم الأرجنتيني غوانزالو هيغواين للفريق واللحاق بالفرنسي بليز ماتويدي، فيما لاتزال الأمور عالقة بشأن التخلص من الألماني سامي خضيرة.

ويعمل يوفنتوس على تعزيز هجومه وتأمين الدعم اللازم لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا، وتتحدث التقارير عن إمكانية التعاقد مع البوسني إدين دزيكو من روما في حال لم تنجح الإدارة في ضم المهاجم الأوروغوياني لبرشلونة الإسباني لويس سواريز الذي أبلغ من قبل مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان أنه خارج حسابات الفريق الكاتالوني.

وتشهد الجولة اليوم إقامة 3 مباريات أخرى تجمع بارما ونابولي جنوى وكروتوني وساسوولو وكالياري.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top