2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل: 2500 سجين ومحكوم سوري في لبنان نبحث امكانية تسليمهم logo بدء تأهيل "سينما الكوليزيه" في بيروت logo العثور على جثة شاب في هذه المنطقة logo على خلفية منشورات "طعن الكاهن"... إنتقادات لماسك! logo "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي logo صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) logo "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو)
بالثمانية.. بايرن يكتسح شالكه في «البوندسليغا»
2020-09-19 23:57:46

استهل بطل أوروبا بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني لكرة القدم بفوز تاريخي هو الأكبر لمباراة افتتاحية بعدما سحق مضيفه شالكه 8-0. سجل لبايرن كل من سيرج غنابري (4 و47 و59)، ليون غوريتسكا (19)، الپولندي روبرت ليڤاندوڤسكي (31 من ركلة جزاء) وتوماس مولر (69) ولوروا سانيه (71) والانجليزي جمال موسيالا (81). فعلى ملعب «أليانز أرينا» في بايرن وامام مدرجات خالية من الجماهير خوفا من تفشي ڤيروس كورونا المستجد وبعد 26 يوما من تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا، ذكر النادي «الباڤاري» بنتيجة مباراته أمام برشلونة الاسباني 8-2 في الدور ربع النهائي من المسابقة القارية العريقة، بتسجيله ثمانية أهداف جديدة لكن هذه المرة على الصعيد المحلي في مباراة من ناحية واحدة وذلك قبل مباراته المرتقبة امام اشبيلية الاسباني في كأس السوبر الأوروبية.

وهو اللقاء 101 بين الفريقين في الـ«بوندسليغا»، حيث تميل الأرقام بشكل واضح لصالح النادي الباڤاري مع 55 فوزا مقابل 28 تعادلا و18 هزيمة.

واستمرت عقدة شالكه أمام منافسه الباڤاري في الدوري إذ لم يفز عليه منذ 4 ديسمبر 2010 بنتيجة 2-0.

ومنح مدرب بايرن هانزي فليك ثقته للتشكيلة التي سيطرت على القسم الثاني من الدوري في الموسم الماضي، ووحده النمساوي داڤيد ألابا المصاب تخلى عن مركزه مفسحا المجال أمام عودة نيكلاس زوله لمباريات الدوري بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الاصابة في الموسم الماضي.

ودشن شتوتغارت عودته الى دوري الاضواء بخسارة أمام ضيفه فرايبورغ 2-3، فيما قسا هرتا برلين على مضيفه فيردر بريمن عندما تغلب عليه 4-1 امس.

وعاد هوفنهايم سادس الموسم الماضي بفوز ثمين من أرض مضيفه كولن 3-2 بفضل هاتريك لمهاجمه الدولي الكرواتي أندري كراماريتش.

وحذا أوغسبورغ حذو فرايبورغ وهرتا برلين وهوفنهايم وعاد بفوز ثمين خارج أرضه بتغلبه على مضيفه أونيون برلين 3-1.

وكاد أرمينيا بيليفيلد يدشن عودته إلى دوري الأضواء بفوز ثمين على مضيفه إينتراخت فرانكفورت، لكنه سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1. وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي لايبزيغ مع ماينز وفولفسبورغ مع باير ليڤركوزن.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top