2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
ألكانتارا وجوتا «ليفربوليان»
2020-09-19 23:57:48

أعلن نادي ليفربول تعاقده مع الاسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني من دون أن يحدد فترة العقد أو قيمته.

وجاء في بيان صادر عن النادي «وقع الدولي الاسباني لاعب خط الوسط على عقد طويل مع الريدز»، فيما أشارت تقارير صحافية الى أن الصفقة بلغت 20 مليون جنيه استرليني (26 مليون يورو).

وقال ألكانتارا (29 عاما) الذي وصل الى ملعب «أنفيلد» بعد سبعة مواسم في ميونيخ «أعتقد أنه شعور رائع. انتظرت تلك اللحظة منذ فترة طويلة، وأنا سعيد جدا جدا لتواجدي هنا». وأفادت تقارير صحافية بأن فترة العقد أربعة أعوام مع النادي الذي سعى مطولا للحصول على خدماته، وقد يدفع لبايرن خمسة ملايين جنيه استرليني إضافية كمكافآت.

وأعلن ليفربول كذلك تعاقده مع الجناح البرتغالي ديوغو جوتا قادما من ولفرهامبتون واندرارز بعقد طويل المدى. وذكرت تقارير بريطانية أن «الريدز» سيتكلف 41 مليون جنيه إسترليني (52.95 مليون دولار) لضم جوتا صاحب المجهود البدني والذي من المنتظر أن يناسب أسلوب لعب المدرب يورغن كلوب في الضغط القوي.

وقال جوتا لموقع ليفربول «هذه لحظة مثيرة لي ولعائلتي. هذا أمر لا يصدق كل ما حدث في مسيرتي منذ كنت طفلا والآن أنضم إلى ناد مثل ليفربول بطل العالم. أنا متحمس لبدء مسيرتي».






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top