2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo "عبرة"... معلوف: علينا الدفع بإتجاه تسوية الحدود البرية! logo هيئة إدارة السير تستأنف العمل في قسم جونية!
عودة ميسي للأرجنتين واستغراب حول غياب دي ماريا
2020-09-19 23:57:53

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ان منتخبه الوطني سيخوض تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 مع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، ولكن من دون جناح باريس سان جرمان الفرنسي أنخل دي ماريا ومهاجم مان سيتي الانجليزي سيرجيو أغويرو المصاب.

ويستهل منتخب «التانغو» مشواره في التصفيات على أرضه في «لا بومبونيرا» في بوينس آيرس معقل فريق بوكا جونيورز، أمام الاكوادور في 8 اكتوبر، قبل أن يحل ضيفا بعد خمسة ايام، في 13 منه، على نظيره البوليفي في «لا باز» على ارتفاع 3500 متر عن سطح البحر.

وسمح اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) لميسي بإمكانية المشاركة مع منتخب بلاده بعدما كان أوقفه سابقا على خلفية طرده من مباراة المركز الثالث أمام تشيلي في مسابقة كوبا أميركا التي نظمتها وفازت بها البرازيل عام 2019، قبل أن يقرر رفع الإيقاف وإلغاء العقوبة بسبب مضي أكثر من عام على الواقعة وواقع تأجيل مباريات التصفيات بسبب تفشي جائحة «كوفيد ـ 19».

ويلف الغموض مسألة عدم استدعاء دي ماريا الذي عاد لارتداء قميص النادي الباريسي بعد فترة من التوقف إثر اصابته بفيروس كورونا.

٭ حراسة المرمى: ايميليانو مارتينيس (استون فيلا)، خوان موسو (اودينيزي)، وأغوستين مارشيزين (بورتو).

٭ الدفاع: خوان فويث (توتنهام)، رينزو سارافيا (انتر البرازيلي)، خيرمان بيزيلا (فيورنتينا)، ليو باليردي (مرسيليا)، نيكولاس اوتامندي (مان سيتي)، نيوين بيريز (اتلتيكو مدريد)، نيكولاس تاغليافيكو (اياكس)، ماركوس أكونيا (اشبيلية)، وفاكوندو ميدينا (لنس).

٭ الوسط: لياندرو باريديس (باريس)، غيدو رودريغيس (ريال بيتيس)، رودريغو دي بول (اودينيزي)، ايكزيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، جيوفاني لو سلسو (توتنهام)، ونيكولاس دومينغيس (بولونيا).

٭ الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، لوكاس اوكامبو (اشبيلية)، نيكولاس غونزاليس (شتوتغارت)، الكسيس ماك أليستر (برايتون)، الخاندرو غوميس (اتالانتا)، خواكين كوريا (لاتسيو)، لوكاس ألاريو (باير ليفركوزن)، لاوتارو مارتينيس (انتر)، وكريستيان بافون (لوس انجيليس غالاكسي).






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top