2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo توقيف شخص قام بعمليات نصب واحتيال logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo خاص بالفيديو - وديع عقل يكشف الرقم الصادم: هكذا نهبت optimum ومصرف لبنان 8 مليار دولار! logo "بشأن هدنة غزة"... تفاصيلٌ جديدة عن المقترح المصري! logo "لبذل الجهود بشأن غزة"... اتصالاتٌ بين بايدن ورؤساء مصر وقطر logo "اكثر من 5 كيلومترات"... بركان روانغ يثور مجدداً! (فيديو) logo "يمتنع عن الإدلاء بمعلومات"... أسباب توقيف القذافي لا تزال قائمة! logo التعديلات حُسمت... وزير يزفّ الخبر السار عند الساعة الرابعة!
وزير الطاقة السعودي يؤكد ان الإنتاج الزائد يدمر سمعة "أوبك"
2020-09-20 04:03:25


وزير الطاقة السعودي يؤكد ان الإنتاج الزائد يدمر سمعة أوبك


 صرح وزير الطاقة السعودي، عبد العزيز بن سلمان، بأن الإنتاج الزائد يدمر سمعة منظمة "أوبك"، في إشارة إلى تجاوز بعض أعضاء المنظمة سقف الإنتاج المسموح به ضمن اتفاق خفض الإنتاج "أوبك+".



وقال وزير الطاقة السعودي، إن جميع التعويضات عن الإنتاج الزائد يجب أن تتم قبل نهاية العام، وإن "الالتزام الكامل يظل أساس جهودنا الجماعية".



وجاء ذلك خلال اجتماع للجنة التابعة لمجموعة "أوبك+" عقد اليوم عبر الإنترنت لبحث الوضع في سوق النفط العالمية.



ووفقا لوثيقة أطلعت عليها وكالة "رويترز" فإن مجموعة "أوبك+" من المتوقع أن تنظر في مدى الامتثال لتخفيضات الإنتاج المتفق عليها، واتجاهات الطلب، في ظل انخفاض أسعار النفط وتعثر توقعات التعافي الاقتصادي.



من جهته قال وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، في كلمة افتتاحية خلال الاجتماع: "يتعين علينا بحث تأثير فيروس كورونا".



وحث الوزير المشاركين في اتفاق خفض المجموعة لإنتاج النفط على الالتزام الكامل بالتخفيضات المتعهد بها، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن معدل الالتزام باتفاق "أوبك+" ما زال مرتفعا.



المصدر: "رويترز"



قد يهمك ايضا :



السعودية تقترب من إنجاز استراتیجیة متكاملة لقطاع الطاقة في نهاية العام 2020



وزير الطاقة السعودي يؤكد باننا لسنا مضطرين للانتظار حتى ديسمبر وسنكون استباقيين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top