2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع ماكرون – ميقاتي في الاليزيه ظهر الجمعة: محطة استثنائية بتوقيت لافت logo زوج بهيّة الحريري في ذمة الله logo "ضربات انتقامية ضد إيران"... اعلام اسرائيلي يكشف! logo "لمحادثات مع أردوغان"... هنية الى تركيا خلال أيام! logo عطالله عن "القوات": حزبٌ ثقافته الفتنة والتحريض! logo "استشهاد عنصرين"... اسرائيل تضرب اهدافاً لحزب الله في الجنوب (فيديو) logo الحزن يخيم على عائلة الحريري! logo "للخروج من أزمة الودائع"... منصوري يكشف 4 خطوات رئيسية!
«سان جرمان» يستعيد إبداعه بالثلاثة.. ورين يهزم موناكو وينتزع الصدارة
2020-09-20 23:58:08

تفوق باريس سان جرمان على مضيفه نيس بثلاثة أهداف دون رد مساء امس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، وسجل ثلاثية سان جرمان كل من كيليان مبابي من ركلة جزاء (38) وانخيل دي ماريا (46) وماركينيوس (66).

وقدم حامل اللقب أجمل عروضه هذا الموسم بفضل نجمه مبابي، العائد بعد تعافيه من فيروس كورونا، ليرفع العملاق الباريسي رصيده إلى 6 نقاط، متقدما إلى المركز السابع، ومتفوقا بفارق الأهداف على نيس الذي تراجع للمركز العاشر.

وفي مواجهة اخرى، انتزع رين الصدارة مؤقتا بقلبه الطاولة على ضيفه موناكو عندما حول تخلفه الى فوز 2-1، فيما واصل لنس العائد حديثا الى دوري الأضواء انطلاقته القوية بفوزه الثمين على ضيفه بوردو 2-1.

وكان موناكو البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي التونسي الاصل وسام بن يدر (28)، لكن رين انتفض في الشوط الثاني وتحديدا الدقائق العشر الأخيرة التي سجل خلالها هدفين قلبا بهما الطاولة على فريق الامارة عبر ستيفن نزونزي (81) وأدريان تروفير (90+1).

وهو الفوز الثالث على التوالي لرين بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ليل 1-1 في المرحلة الأولى، فرفع رصيده إلى 10 نقاط منتزعا المركز الاول مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام سانت إتيان ولنس الذي حقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه بوردو 2-1، ومني موناكو بخسارته الاولى هذا الموسم.

وفي الثانية، كان لنس في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين للكاميروني إنياسيوس غاناغو بتسديدة من زاوية صعبة من داخل المنطقة (47) والكونغولي الديموقراطي غايل كاكوتا (59 من ركلة جزاء) طرد على اثرها مدافع بوردو بول بايس لتسببه بركلة الجزاء اثر عرقلته غاناغو داخل المنطقة.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top