2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
فياريال يتفوق على إيبار وفالنسيا يخسر للمرة الأولى.. و«البرسا» يفوز بكأس غامبر
2020-09-20 23:58:16

نجا فياريال من فخ ضيفه إيبار عندما قلب تخلفه إلى فوز 2-1 هو الأول بقيادة مدربه أوناي إيمري في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان إيبار البادئ بالتسجيل عبر أنريكي غارسيا كيكي (50) بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من ايدو إتشبوسيتو، وأدرك جيرار مورينو التعادل لأصحاب الأرض (63) عندما تلقى كرة من الدولي النيجيري صامويل تشاكويزي داخل المنطقة وسددها بيمناه داخل المرمى، قبل أن يسجل باكو الكاسير هدف الفوز في الدقيقة 71 اثر تمريرة من مورينو سددها من زاوية صعبة داخل المرمى.

وانفرد فياريال بالصدارة مؤقتا برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام سلتا فيغو الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادله مع مضيفه ايبار سلبا، عندما تغلب على ضيفه فالنسيا 2-1 بثنائية لهدافه الدولي ياغو أسباس، ومني فالنسيا بخسارته الاولى بعد فوزه الكبير على ضيفه ليفانتي 4-2 في المرحلة الاولى، واستهل خيتافي مشواره هذا الموسم بفوز صعب على ضيفه اوساسونا بهدف وحيد سجله خايمي ماتا (54).

وهي المباراة الاولى لخيتافي هذا الموسم بعدما تأجل لقاؤه ضد جاره ريال مدريد حامل اللقب في المرحلة الاولى بسبب منح الاخير راحة أسبوعا إضافيا بعد مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، مني أوساسونا بخسارته الاولى في ثاني مباراة له في الدوري بعدما كان تغلب على قادش في المرحلة الاولى.

إلى ذلك، تمكن برشلونة في الفوز ببطولة كأس جوهان غامبر الودية، بعدما تغلب على فريق إلتشي، بهدف دون رد، على ملعب كامب نو، وسجل هدف المباراة الوحيد الفرنسي أنطوان غريزمان (2).

وشهدت المباراة تواجد النجم والقائد ليونيل ميسي أساسيا، والذي ساهم في الهدف الذي سجله غريزمان، حيث مرر الكرة إلى جوردي ألبا الذي انطلق ومرر للمهاجم الفرنسي ليسجل في شباك الخصم، وواصل البارسا انتصاراته في المباريات الودية، بعد الفوز سابقا على ناستيك وجيرونا بنتيجة (3-1).

وستكون أولى مباريات النادي الكتالوني الرسمية الأحد المقبل 27 سبتمبر الجاري ضد فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top