2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بعدما تحذير أوروبي من الإدمان..."تيك توك" تعلّق نظام المكافآت logo وزير الزراعة بحث مع دغمان في تفعيل بنود مذكرة التفاهم الرباعية logo "أسلحة مخفية في المدارس"... ولاية أميركية تقر تسليح المعلمين! logo للمرة الأولى... أميركا أرسلت صواريخ بعيدة المدى "سراً" إلى أوكرانيا! logo "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! logo تعليق اضراب اتحاد نقابات المصالح المستقلة! logo "يؤمن أسلحة لجماعات إرهابية"... توقيف مطلوب في بلدة عرسال! logo هذا ما سيحمله معه وزير الخارجية الفرنسية الى لبنان؟
نابولي يتخطى بارما.. وروما يتعثر بالتعادل
2020-09-20 23:58:17

استهل فريق نابولي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على مضيفه بارما 2-0 أمس في المرحلة الأولى، وسيطر نابولي على مجريات اللعب في الشوط الأول لكن دون فرص حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.
وحسم نابولي الفوز في الشوط الثاني، حيث تقدم البلجيكي درايس ميرتينز بهدف (64) وأضاف لورينزو إنسييني الهدف الثاني (77) بتسديدة قوية لم يستطع لويجي سيبي حارس بارما التعامل معها.
من جهة اخرى، سجل غايتانو كاستروفيلي أول أهداف الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2020-2021 ليقود فيورنتينا الى الفوز على تورينو 1-0 أمس الأول، وفي فلورنسا حمل المهاجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري شارة قائد فيورنتينا في مباراة فريقه الاولى هذا الموسم، في حين خاض تورينو المباراة الرسمية الاولى بقيادة مدربه الجديد ماركو جانباولو.

وتألق حارس مرمى تورينو سالفاتوري سيريغو في الذود عن مرماه وتصدى لمحاولتين خطيرتين للعاجي كريستيان كوامي أواخر الشوط الاول، وجاء الحسم (78) عندما مرر فيديريكو كييزا كرة متقنة باتجاه كاستروفيلي ليسددها داخل الشباك، وظن قائد تورينو اندريا بيلوتي أنه أدرك التعادل لفريقه في الوقت بدل الضائع، لكن هدفه لم يحتسب بداعي التسلل.
بينما اكتفى روما الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بالتعادل السلبي مع مضيفه هيلاس فيرونا، وكانت عارضة الفريقين نجمة المباراة، لأنها صدت محاولتين لأدريان تاميزي (45) وفيديريكو ديماركو (80) من فيرونا، ومحاولة ليوناردو سبيناتسولا لروما (85).
وتختتم المرحلة الاولى من الدوري الايطالي بلقاء يجمع ميلان مع ضيفه بولونيا.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top