2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى logo بسبب تهديد إرهابي "مرتفع جدا"... استنفار في فرنسا! logo بيان لأمن الدولة يتعلّق بفرار داني الرشيد… هذه تفاصيله logo قوة إسرائيلية ضمن بنك أهداف حزب الله logo بيان "توضيحي" من أمن الدولة حول حيثيات توقيف داني الرشيد
الكعكي: لدى النقابات من القوة والوحدة والتماسك ما يؤهلها لان تكون ضمير الامة
2020-09-21 16:32:58

أكد نقيب الصحافة اللبنانية الاستاذ عوني الكعكي أنه لدى النقابات والاتحادات العمالية من القوة والوحدة والتماسك، ما يؤهلها لان تكون ضمير هذه الامة، وعليها واجبات تبدأ من محاربة الفساد والى الوصول الى دولة عادلة ناجحة يستحقها الشعب اللبناني، وان يأتي الى الحكم رجالات يستطيعون ان يتحملوا مسؤولية انماء واعمار البشر والحجر، وان يعيدوا لبنان الى سابق عهده من الازدهار، كما كان شأنه في ذلك في الخمسينات والستينات من القرن الماضي. يأتي تصريح الكعكمي خلال استقباله في دار نقابة الصحافة، وفدا من اللجنة المركزية لملتقى حوار وعطاء بلا حدود، حيث شدد المحامي عمر زين على ضرورة ان يكون هناك لقاء بين جميع النقابات المهنية الحرة والاتحاد العمالي العام لكي يشكل قيادة تعمل على استنهاض البلد وقيام دولة القانون، وتلبي جميع القضايا المطلبية الحالية، كما تعمل على اجراء انتخابات نيابية ديموقراطية بكل ما للكامة من معنى، والطلب الى الناخب اللبناني ان يحكم عقله وضميره لان البلاد لا تبنى إلا بقيام مجلس نيابي يمثل حقيقة الشعب اللبناني الحرة. ونوه زين بأنه لا يجوز ان يكون الشعب الذي حقق انجازات في كل العالم، حيث وصل عدد من المغتربين الى رئاسات الجمهورية والى رئاسات البرلمان وحكام ولايات، لا يستطيع أن يأتي بمجلس نيابي يستحقه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top